• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عبدالمجيد حسين يؤكد اكتمال ترتيبات المعسكر

الأهلي إلى إيطاليا لبدء المرحلة الثانية من برنامج الإعداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تغادر بعثة الأهلي اليوم إلى إيطاليا لتدشين المرحلة الثانية من التحضيرات المقررة للموسم الجديد، بعد 4 أيام من التجمع الداخلي للاعبين في ستاد راشد، والحصص التدريبية بإشراف المدرب الروماني أولاريو كوزمين وطاقمه المعاون، والتي شهدت مشاركة مجموعة من لاعبي فريق 21.

وأكد عبد المجيد حسين مشرف فريق الأهلي اكتمال جميع الترتيبات الخاصة بالمعسكر التحضيري في إيطاليا، وذلك بعدما فرغ النادي من الفحوص الطبية للاعبي الفريق الأول، وفريق تحت 21 سنة تحت إشراف الفرنسي جان مارك طبيب الفريق والمصري محمد صلاح، كما تم إجراء بعض الفحوص الأخرى للقلب والدم والأسنان، إلى جانب القياسات البدنية.

ويسافر الأهلي إلى ألمانيا، بعد نهاية فترة المعسكر الإيطالي في 5 أغسطس الحالي لبدء المرحلة الثالثة من التحضيرات التي تستمر إلى 20 أغسطس المقبل قبل عودة البعثة إلى الدولة، تأهباً لخوض الاستحقاقات المقررة في الموسم الجديد بلقاء الجزيرة على كأس السوبر، كما أن الفريق يفتتح الموسم التنافسي في كأس الخليج العربي أمام النصر في 2 سبتمبر، وذلك قبل الانتقال إلى بطولة دوري الخليج العربي أمام الإمارات في 17 سبتمبر على ستاد راشد.

وشهد التجمع الأول للأهلي مشاركة اللاعب الجديد محمد جابر القادم إلى صفوف الفريق من بني ياس نظير انتقال الحارس الأهلاوي أحمد ديدا، كما بدا المهاجم البرازيلي ليما في وضع جيد للغاية إثر الإصابة التي تعرض لها في الركبة، واستدعت قيد مواطنه سياو بدلاً منه في الموسم الماضي.

وتنتظر الجماهير الأهلاوية تحديد مصير الأجانب في صفوف الفريق، بعدما بات الفريق يحتفظ بستة لاعبين بوجود البرازيليين ريبيرو وليما والكوري الجنوبي كيونج والسنغالي موسى سو والمغربي أسامة السعيدي والتشيلي كارلوس مونوز.

ويغيب دوليو الأهلي في صفوف منتخبنا الوطني الأول عن التحضيرات الجارية، وهم ماجد ناصر، أحمد خليل، حبيب الفردان، عبدالعزيز هيكل، إسماعيل الحمادي، وليد عباس وعبدالعزيز صنقور، كما يغيب عن الفريق في الفترة المقبلة ماجد حسن بداعي الإصابة، حيث يخضع حالياً للتدريبات الخاصة بالتأهيل مع الجهاز الطبي في النادي إثر الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي واستدعت خضوعه لعملية جراحية في فرنسا.

ويعود الأهلي إلى دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة لكونه حامل لقب درع الدوري في الموسم الماضي، وذلك بطموح كبير يقوده إلى إعادة المشهد المشرف بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية أمام جوانزو الصيني، وكان قريباً من الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد مرحلة ممتازة من النتائج التي وجدت الإشادة والتقدير. كما أن «الفرسان» أمام تحدٍ كبير للمنافسة على جميع الألقاب لتحقيق طموح الجماهير الأهلاوية التي تنظر إلى المقومات المتوافرة في النادي لتحقيق أفضل النتائج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا