• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

40 رياضياً في مخيم مجلس دبي الترفيهي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

شارك 40 رياضياً من كافة أندية دبي في المخيم الترفيهي الذي نظمه مجلس دبي الرياضي في مزرعة بالحصا ، ضمن فعاليات برنامج «غرس» الذي أطلقه المجلس مع بداية الموسم الرياضي الماضي، بهدف تعزيز القيم السلوكية لدى اللاعبين في الأندية الرياضية في دبي.

وحرص سيف بالحصا مالك المزرعة على استقبال المشاركين في المخيم والترحيب بهم، مشيداً بفكرة البرنامج والفعاليات التي تنظم خلاله، ثم اصطحب الحضور في جولة تعريفية بالمكان لبث روح الطمأنينة في نفوس اللاعبين الصغار من المشاركين في الفعالية.

واستمتع المشاركون من اللاعبين والمدربين والمشرفين، إضافة إلى موظفي مجلس دبي الرياضي بالألعاب الرياضية والذهنية التي نظمت في المخيم.

وكان برنامج «غرس» شارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ 31 تحت شعار «قرارك يحدد مصيرك»، وذلك من خلال تنظيم عدة محاضرات توعوية للجمهور في مردف سيتي سنتر شارك فيها لاعبا النادي الأهلي ماجد حسن وإسماعيل الحمادي.

ويأتي تنظيم هذا المخيم ضمن أهداف البرنامج لتنمية القيم السلوكية الإيجابية في نفوس الرياضيين الشباب بالأندية الرياضية، وتحصينهم ضد السلوكيات المشينة، وإكسابهم المهارات الحياتية التي تسهم في بناء شخصياتهم، والارتقاء بسلوكياتهم، بما يتسق مع قيم المجتمع الإماراتي وثقافته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا