• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اليوم الثاني من مونديال رماية متحدي الإعاقة

فرسان الإرادة يحلقون بفضية الفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

لندن (الاتحاد)

أضاف رماة منتخبنا الوطني لمتحدي الإعاقة، فضية الفرق في اليوم الثاني، ضمن منافسات كأس العالم للرماية المقامة حالياً في مدينة ستوك ماند فيلد البريطانية والمؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية ريودي جانيرو 2016 في البرازيل، ليصبح رصيد منتخبنا 3 ميداليات، بعدما فازوا في اليوم الأول بفضية.

وكان رماتنا قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالميدالية الذهبية، رغم أنها المشاركة الأولى لهم في منافسات البندقية الهوائية، والتي تم تصنيعها وتجربتها قبل البطولة بوقت قصير، حيث دأب الفريق على المشاركة في البطولات السابقة في رماية البندقية السكتون.

وقد فاز بالميدالية الذهبية المنتخب الفرنسي برصيد 1887.6 نقطة وتلاه منتخبنا الفضي برصيد 1884.2 نقطة ثم منتخب سلوفاكيا البرونزي برصيد 1883.4 نقطة، ومثلنا في هذه البطولة كفريق ضمن منافسات البندقية 10 أمتار هوائية r 3 كل من عبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني وسيف النعيمي.

وقد أعرب الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية عن سعادته البالغة بالنتائج المتميزة التي أحرزها رماتنا وقال: « لقد ابلى الرماة بلاء حسنا في البطولة».

ووجه الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لتوجيهاته الكريمة بدعم رماة فريق فزاع والذين كان لهم شرف تمثيل الدولة في كأس العالم الحالية وتحقيق هذه الإنجازات التي أثلجت الصدور.

بينما حرص محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين والمتواجد حاليا في العاصمة البريطانية لندن على متابعة المنافسات وشحذ همم الفريق وتهنئته بالفوز بالميدالية الفضية الثانية والميدالية الثالثة للمنتخب خلال هذه التظاهرة العالمية.

وأشاد الهاملي بالمستوى المتميز لرماتنا والذين عودونا على إحراز النتائج المتميزة متوقعاً تواجدهم بشكل لافت في دورة الألعاب البارالمبية المقبلة بالبرازيل في 2016.

وقال نجم منتخبنا الوطني عبد الله سلطان العرياني: «كنا نتوقع أن يكون لنا حضور على منصة التتويج بسبب القدرات الفنية لرماتنا والتي أصبحت مثار إعجاب المشاركين والمتابعين على حد سواء، بلا شك الرعاية الكريمة التي حظي بها الفريق من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم كانت لنا حافز كبير خلال المنافسات مما أسهم في تحقيق هذه الإنجازات وتقديم المزيد من الجهد والعطاء لنكون عند حسن الظن بنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا