• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يحضره إنفانتينو ورؤساء الاتحادات القارية

حفل جوائز الاتحاد الآسيوي في «قصر الإمارات» أول ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

أمين الدوبلي - علي الزعابي (أبوظبي)

في حضور مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وعارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وقع اتحاد الكرة أمس مع الاتحاد الآسيوي اتفاقية استضافة العاصمة الإماراتية حفل جوائز القارة الصفراء لعام 2016 خلال مؤتمر صحفي موسع في قصر الإمارات، وذلك للمرة الثانية بعد مرور 10 سنوات على المرة الأولى التي استضافت فيها الإمارات الحدث.

ووقع محمد بن هزام الظاهري أمين عام الاتحاد الإماراتي على الاتفاقية، ممثلاً لاتحاد الكرة، وداتو ويندسور، ممثلاً عن الاتحاد الآسيوي، وسط حضور كبير.

وأعلن في المؤتمر أن الحفل السنوي الذي ستستضيفه أبوظبي سيقام في الأول من ديسمبر المقبل، وأن الاتحاد الآسيوي سيدعو السويسري إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ونوابه، ورؤساء الاتحادات القارية، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لحضور تلك المناسبة المهمة، وأن الحفل سيقام في قصر الإمارات خلال أسبوع حافل بالأحداث يجعل العاصمة الإماراتية محط أنظار العالم باعتبارها قبلة الرياضة العالمية، لأن الحفل سوف يتواكب مع سباق جائزة الاتحاد للفورمولا 1، والتي ستقام في حلبة ياس، ويتابعها كل عشاق اللعبة في العالم، كما أنه سيواكب احتفالات الإمارات باليوم الوطني، والتي تشهد فعاليات رياضية في كل الألعاب.

ويحظى الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الآسيوي باهتمام وحضور إعلامي واسع، كما يحضره النجوم من اللاعبين والحكام والمدربين في القارة، ويتضمن المنافسة على 12 جائزة تمنح للاعبين واللاعبات والمدربين والمدربات، والحكام، والاتحادات، والقيادات التنفيذية، والمنتخبات الوطنية، والأندية، حيث تم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي كالآتي:

الجائزة الماسية، وجائزة الحلم الآسيوي، وجائزة الاتحاد الوطني الأفضل، وجائزة رئيس الاتحاد الآسيوي لتطوير اللعبة في المراحل العمرية، وجائزة أفضل مدرب، وجائزة أفضل لاعب، وجائزة أفضل مدربة، وأفضل لاعبة، وأفضل لاعب شاب، وأفضل لاعبة شابة، وأفضل لاعب في كرة قدم الصالات، وجائزة التحكيم الآسيوية الخاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا