• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

29 لاعبة عالمية في التزلج الاستعراضي

كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولي للتزلج الاستعراضي على الجليد تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، تنطلق اليوم منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولي للتزلج الاستعراضي على الجليد، وذلك في صالة التزلج في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، تحت إشراف الاتحاد الدولي للتزلج الاستعراضي.

وتقام البطولة الأولى من نوعها على صعيد منطقة الشرق الأوسط في ظل متابعة واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، وبتنظيم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الرياضات الجليدية، ورعاية تسويقية من «أنا زهرة» ومجلة «زهرة الخليج».

وتنطلق البطولة بالافتتاح الرسمي في الثانية ظهرا تليه المنافسات التي ستمتد حتى السابعة مساء، على على على أن يسدل الستار على برنامج اليوم الأول بمراسم تتويج الفائزين في الفئات المحددة، في حين تستكمل الفئات الأخرى منافساتها يوم غد.

وتحظى البطولة بمشاركة دولية مميزة بلغت 29 لاعبة يمثلن الإمارات، أستراليا، جورجيا، اليونان، هونج كونج، الهند، أيرلندا، لوكسمبورج، مولدوفا، روسيا، أوكرانيا، النمسا، فيما ستكون المنافسة بين جميع المشاركات في ثلاث مراحل (مبتدئة، متوسطة، متقدمة) للصغار والكبار، وذلك بدءاً من عمر 10 سنوات.

ويشرف على الحدث الاتحاد الدولي للتزلج الاستعراضي باعتباره المشرف على جميع مسابقات التزلج على الجليد بما فيها بطولات العالم والدورات الأولمبية، وهو الحدث الأول من نوعه على صعيد المنطقة باعتبار اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية الاتحاد العربي الوحيد الحاصل على عضوية الاتحاد الدولي للتزلج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا