• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برعاية مهرجان منصور بن زايد للخيول

أبطال دارلي اوورد «أم الإمارات» يتوجون في هوليود.. الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

لوس أنجلوس (وام)

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ومهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة يستضيف مسرح هوليود في مدينة لوس أنجلوس الأميركية اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة « دارلي اوورد - الشيخة فاطمة بنت مبارك» في الفئات الـ 13 في مجال الفروسية والخيل العربي، إضافة إلى الحفل تكريم الفائزين بجوائز الدورة الـ 28 لجائزة «دارلي اوورد للمتميزين في مجال الفروسية «في الولايات المتحدة الأميركية في الفئات الـ/ 11/ التي اشتملتها الجائزة.

ويحضر الحفل الذي ينظمه مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وعبدالله السبوسي قنصل عام سفارة الدولة في لوس أنجلوس، وعارف محمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وسامي البوعينين رئيس الاتحاد العربي لسباقات الخيول العربية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل رئيسة السباقات النسائية والفرسان المتدربين في الاتحاد الدولي لسباقات الخيل، وعدنان سلطان النعيمي مدير نادي أبوظبي للفروسية وعلي موسى الخميري المستشار في ميدان وكنيسمان رايت مدير جائزة «الدارلي اوورد» ودينيس جوليت من منظمة أريبيان ريسنج كاب، إضافة إلى عدد من رعاة المهرجان، وجمع من المهتمين بالخيول العربية من مختلف أرجاء العالم من مربين وملاك ومدربين وفرسان وفارسات.

وأشادت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام رئيسة لجنة الرياضة النسائية بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» المتواصل للمرأة الإماراتية بشكل عام، والرياضة بشكل خاص.

وقالت: «دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الإماراتية والحراك الرياضي في الدولة يرسم خريطة الرياضة النسائية، ويرتقي بها عالمياً، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك عودتنا على طرح المبادرات الداعمة لبنت الإمارات، ولم يتوقف عطاؤها عند هذا الحد، وإنما كان لسموها المبادرات الرائدة في دعم المرأة الخليجية والعربية، واليوم تقدم سموها الدعم للمرأة على الصعيد العالمي».

وتابعت: «المرأة في دولة الإمارات أكدت قدرتها على المشاركة والتميز في كل المجالات، وطالما أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وفرت وسخرت لها كل الإمكانات، وهيأت لها أوجه الدعم فمن المؤكد أنها ستكون قادرة على أداء دورها، والبروز في كل موقع ومكان تتواجد فيه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا