• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«سيدات أعمال عجمان» يوقع اتفاقية تعاون مع منتدى الأعمال الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

عجمان (وام) - وقع مجلس سيدات أعمال عجمان اتفاقية تعاون مع منتدى الأعمال الخليجي، بهدف إقامة علاقة عمل وتعاون مشترك بين الطرفين من خلال تقديم برامج التدريب والاستشارات، وتنظيم الفعاليات، ودعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومساندتهم ليشاركوا في تنمية الاقتصاد الوطني.

وقع الاتفاقية من جانب مجلس سيدات الأعمال الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة المجلس، وعن المنتدى الدكتور شهاب أحمد العزعزي رئيس المنتدى، بحضور سالم بن أحمد النعيمي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان.

ونصت الاتفاقية على إقامة علاقة عمل وتعاون مشترك بين الطرفين تنظمها أطر وأسس الاتفاقية والتي تعد الأساس للأعمال المشتركة فيما بينهما مستقبلاً، إضافة إلى التعاون المشترك من خلال تقديم برامج التدريب والاستشارات وتنظيم الفعاليات.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة ضرورة فتح أطر تعاون مع جميع الجهات والمؤسسات بهدف تقديم خدمات متميزة لسيدات الأعمال في عجمان، مشيرة في الوقت ذاته إلى أهمية الاتفاقية وما ستحققه في مجال التدريب والتمويل وزيادة الأفكار وصقل الخبرات. وأوضحت رئيسة مجلس سيدات الأعمال أن المجلس لا يتوانى عن تأهيل سيدات عجمان من خلال الدورات التدريبية، إذ أقام 12 دورة خلال عام 2013 بينما نفذ 11 دورة تدريبية عام 2012 و10 دورات خلال عام 2011. من جانبه، قال الدكتور شهاب العزعزي إن المنتدى يهدف إلى دعم المبادرين والمبدعين والراغبين في العمل من الجنسين وتملك مشاريع صغيرة ومتوسطة مع مساندتهم وتشجيعهم والوقوف معهم ليشاركوا في تنمية اقتصاد وطنهم، إضافة إلى تدريبهم وتأهيلهم لهذا المضمار وتمكينهم من الدخول إلى السوق بطريقة علمية من أجل تحقيق نجاحات لهذه المشاريع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا