• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأحوال الجوية تؤجل منافسات «خليجية الشراع»

«الناشئين» يحصد ذهبية «الأوبتسمت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

قررت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية السابعة للشراع التي يستضيفها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، تأجيل السباقات التي كانت مقررة أمس نظرا إلى سوء الأحوال الجوية، ووجود رياح ترابية شديدة حالت دون انطلاق المنافسات، على أن يتخذ قرار بشأن منافسات اليوم حسب الظروف الجوية.

وكان منتخب الإمارات للناشئين قد توج بذهبية فئة الأوبتسمت للبطولة التي أقيمت أمس الأول بمشاركة منتخبات ست دول خليجية، وحل ثانياً منتخب عمان و المنتخب البحريني ثالثاً، فيما احتل منتخب قطر المركز الرابع.

وشهد السباق مشاركة أربعة متسابقين من كل بلد، ومثلت الإمارات مجموعة من الطلاب على رأسهم سلامة المنصوري ومحمد الحمادي وعبد العزيز الحمادي.

وزار مقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت خلال السباق الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، الذي أشاد بمجهودات اللجنة المنظمة للسباق، ونادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، في تنظيم الحدث، وحرص على توجيه التحية إلى الفرق المشاركة من كافة دول الخليج.

وتتضمن منافسات البطولة 4 فئات حسب الأعمار، حيث تقام منافسات فئة الاوبتسمت للمتنافسين من 8 - 14 سنة، والليزر 470 من 12 - 16 سنة، بينما يتنافس المتسابقون من عمر 16 فما فوق في فئتي الليزر راديال وليزر استاندرد.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا