• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نهائي «دولية الإمارات للبولو» اليوم

غنتوت وزيدان .. صراع الفرسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

رضا سليم (غنتوت)

يسدل الستار مساء اليوم عن منافسات النسخة الرابعة عشرة من بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، والتي حولتها إدارة النادي إلى احتفالية كبيرة، كي تكون الوداع الأخير للموسم الرياضي بالنادي الذي استضاف العديد من البطولة والأحداث الخاصة باللعبة على مدار الموسم.

وأشاد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بالنجاح الكبير الذي تحقق خلال الموسم الرياضي الحالي للبولو في ظل الاهتمام الذي يجده قطاع الشباب والرياضة، من القيادة الرشيدة.

وأضاف: «نشيد بكافة الجهود التي بذلت لإنجاح الموسم الذي اشتمل على الكثير من الفعاليات الرياضية وسط مشاركة مميزة أسهمت في إحداث طفرة اللعبة، التي اتسعت قاعدتها بفضل تعاون أندية البولو التي شهدت مشاركة قياسية عاماً بعد آخر، مما كان له الأثر الإيجابي في رفع شعبية اللعبة، على أمل أن يطل الموسم الجديد في ثوب أنيق بمواصلة للنجاحات التي تحققت، كما نشيد بكافة الجهات التي ساهمت في دعم مسيرة النادي خلال الموسم المنصرم تطلعا لمرحلة أكثر طموحا في القريب العاجل».

ويشهد اليوم الختامي مباراتين، الأولى تجمع بين بن دري وديزرت بالم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والثانية نهائي البطولة، والذي يجمع بين غنتوت البسطي صاحب الأرض وزيدان السعودي، وتتنافس الفرق الأربعة على جوائز البطولة التي رصدتها إدارة النادي، والتي تصل إلى مليون ونصف المليون درهم وهي أكبر جائزة في بطولات البولو.

وجهزت إدارة النادي للاحتفالية الكبيرة، من خلال العديد من الفعاليات الاستعراضية، والتي تشتمل على عروض الكلاب البوليسية، واستعراض الطائرات الجوية ومباراة بولو الجمال (الهجن) وعرض رقص بالخيل والاستمتاع بفعاليات قرية غنتوت للتراث التي تم تشيدها بجوار ملعب المباراة الرئيسية وتترقب الجماهير للمباراة النهائية للبطولة، التي تجمع بين أقوى فريقين في البطولة، خاصة فريق زيدان الذي يضم أفضل لاعبي البطولة، والتي تمت تصنيفها 18 هاندكاب، خاصة النجم الأرجنتيني بابلو أفضل لاعبي البطولة، بعد أن ساهم في فوز فريقه مؤخرا بكأس دبي الذهبي للبولو، ويلعب بجانبه عمرو زيدان قائد الفريق، ومارتن وفاكندو، ويتساوى غنتوت مع زيدان في كونه لم يخسر أية مباراة في البطولة، وتصدر المجموعة الثانية بلا منازع، ويعتمد على يوسف بن دسمال وفيليب لورنتي وخوان زفالتا، واليجندو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا