• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أقوياء اليد» يعود بـ «ديربي» الشارقة والشعب

الشباب والأهلي «حسابات خاصة» في «أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

تعود مباريات دوري أقوياء اليد اليوم من جديد بعد التأجيلات التي طرأت على جدول المباريات، بسبب مشاركة الجزيرة والأهلي في البطولة الخليجية التي أسدل عليها الستار مؤخراً، وحصل فيها الجزيرة على المركز الرابع وخرج الأهلي من الدور الأول، حيث تنطلق الجولة الخامسة عشرة للدوري بمواجهتين الأولى تجمع بين الشباب والأهلي في المباراة التي تجمع بينهما في صالة الجوارح، في الخامسة مساء، ويلتقي في التوقيت نفسه الشعب مع الشارقة في صالة الكوماندوز، وتستكمل الجولة غداً بمواجهتين، حيث يلتقي اتحاد كلباء مع العين في صالة اتحاد كلباء والجزيرة مع الوصل بصالة الجزراوي.

ويتصدر النصر قمة الترتيب برصيد 36 نقطة من 14 مباراة يليه الأهلي الثاني برصيد 33 نقطة من 12 مباراة، والوصل الثالث برصيد 29 مباراة من 14 مباراة، والشارقة الرابع برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، والجزيرة الخامس 27 نقطة من 12 مباراة، والشباب السادس 23 نقطة من 11 مباراة، والشعب السابع برصيد 21 نقطة من 13 مباراة، واتحاد كلباء الثامن برصيد 16 نقطة من 13 مباراة، والعين التاسع والأخير برصيد 15 نقطة من 13 مباراة.

وتأتي أولى المباريات بين الشباب والأهلي اليوم ضمن أقوى مباريات الجولة، خاصة أن الشباب العائد بقوة يريد استثمار المباريات المؤجلة له نظراً لأنه أقل فرق الدوري لعباً حتى الآن حيث لعب 11 مباراة فقط.

في الوقت نفسه، يتعامل الأهلي بشكل مختلف مع المباراة خاصة بعد فشله في المنافسة على لقب البطولة الخليجية، وخروجه المبكر من البطولة خصوصاً بعد فوزه بأول بطولات موسم كأس الإمارات.

وفي المواجهة الأخرى، يلتقي الشعب مع الشارقة في ديربي الإمارة وهي مباراة لا تخلو من الإثارة على الرغم من فارق النقاط بين الفريقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا