• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يهنئ سلطان بن خليفة بإنجاز الزورق 6 في إيفيان

«دبي البحري» يثمن انتصارات فريقي «أبوظبي» و«الفيكتوري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

وجه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التهنئة إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بمناسبة فوز زورق أبوظبي 6 بالمركز الأول لجائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة «الفورمولا- 1» الجولة الثانية من بطولة العالم واحتلال الفريق صدارة الترتيب العام للمتسابقين برصيد 35 وصدارة الفرق بنفس الرصيد.

كما وجه سموه التهنئة والإشادة لفريق مؤسسة الفيكتوري تيم، والذي نجح في الحصول على المركز الثالث في السباق عبر زورق «فيكتوري 4» والتقدم في لائحة الترتيب العام للمتسابقين إلى المركز الثاني برصيد 24 نقطة، فيما احتل الفريق المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 26 نقطة.

وأعرب سموه عن أمنياته للفريقين وجميع ممثلي الإمارات التوفيق والنجاح في الجولات المقبلة وتحقيق الآمال والتطلعات في الحصول على اللقب العالمي الكبير، لما تأخذه هذه البطولة من أهمية كونها إحدى المنافسات المتميزة في عالم رياضة الزوارق السريعة العالمية والتي تجذب مشاركة 20 زورقا تمثل 10 فرق عالمية، يتقدمها سفراء رياضة الإمارات.

من جانبه، أشاد سعيد محمد حارب نائب رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس مجلس الإدارة بالإنجازات الباهرة والملفتة التي حققها سفراء رياضة الإمارات في مختلف البطولات والأحداث الرياضية لا سيما منافسات البطولة العالمية التي جرت أحداثها في مدينة إيفيان الفرنسية.

وبارك حارب لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية نجاح الفريق في الفوز واعتلاء صدارة الترتيب العام للمتسابقين والفرق، وكذلك لفريق الفيكتوري تيم والذي نجح في التقدم إلى مركز الوصيف للمتسابقين والمركز الثالث في الترتيب العام للفرق، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في باقي مراحل البطولة العالمية والتي تمر بالعديد من المحطات المرتقبة في البرتغال والصين وتايلاند قبل مراحل الختام في الإمارات.

وقال: هذه النتائج الباهرة تعكس مدى الدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضات البحرية بصورة عامة ورياضة الزوارق السريعة بصورة خاصة من قبل القيادة الرشيدة والمسؤولين في الدولة الأمر الذي أسهم في التطور المستمر والنجاح العريض الذي ظل يلازم كل مشاركات سفراء رياضة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا