• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

باب تقديم الأوراق يغلق السبت المقبل

الشعفار والحوري يترشحان رسمياً إلى انتخابات الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

قدم أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات أوراق ترشحه رسميا إلى الهيئة العامة للشباب والرياضية لمنصب رئيس الاتحاد في الانتخابات التي ستجرى 28 سبتمبر المقبل للدورة الجديدة 2016 - 2020، كما تقدم أحمد الحوري نائب رئيس الاتحاد بأوراق ترشحه لعضوية المجلس، على أن يتواصل تقديم أوراق الترشح حتى السبت المقبل.

وقال أسامة الشعفار إنه حرص على الترشح لدورة ثانية تلبية لرغبة الأندية وثقتها التي يعتز بها، ومن أجل مواصلة النجاح الذي حققه في الدورة الأولى 2012 - 2016، واستكمال ما بدأه الاتحاد من تطوير في منظومة المنتخبات التي حققت نجاحات غير مسبوقة خلال السنوات الأربع الماضية، والتي جعلت الدراجات في مقدمة الاتحادات الأكثر إنجازا وتطورا، مشيرا إلى أن لديه طموحات كبيرة وبلا حدود، ويطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى العالمي خاصة بعدما تحققت إنجازات ملموسة على المستوى القاري.

وأعرب الشعفار عن أمنياته بالتوفيق في الانتخابات المقبلة من خلال الثقة التي يلمسها من كافة الأندية الأعضاء في الاتحاد، والعلاقة الطيبة التي تربطه مع الجميع والحرص على المصلحة العامة التي تتطلب تضافر الجهود حتى تتواصل الإنجازات وتحقق دراجات الإمارات كل الآمال المرجوة.

وتابع: عندما ترشحت قبل أربع سنوات قدمت برنامجا انتخابيا للنهوض باللعبة، وقد تحقق منه 99%، وآمل أن أحصل على ثقة الجمعية العمومية في الانتخابات المقبلة من أجل مواصلة رحلة النجاح، وقدم الشعفار الشكر إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذين قدموا جهداً كبيراً، وكذلك للأجهزة الفنية والإدارية وجميع الدراجين، كما تقدم بالشكر إلى اللجنة الأولمبية الوطنية والهيئة لوقوفهم بجانب الاتحاد ومساعدته للارتقاء بمستوى اللعبة والدراجين عموماً، وقدم الشكر والامتنان إلى المسؤولين في كافة الأندية على تعاونهم ودعمهم مسيرة الاتحاد طوال السنوات الماضية مما كان له الأثر الكبير في تفوق الاتحاد وتحقيقه الإنجازات المشرفة، كما قدم الشكر والتقدير لإدارة نادي النصر الذي تشرف بالترشح عن طريقه لرئاسة الاتحاد في دورة ثانية.

من جانبه. أعرب أحمد محمد الحوري عن سعادته بالترشح لعضوية الاتحاد لدورة ثانية، عن طريق نادي النصر القلعة الرياضية الشامخة وصاحب الإنجازات الرياضية، في الألعاب ومن بينها الدراجات، مشيراً إلى أن الإنجازات التي حققها مجلس إدارة الاتحاد في الدورة الأولى هي نتاج عمل جماعي وبرامج وخطط مدروسة وطموحة، وهو ماساهم في تحقيق النجاح ليكون اتحادنا في صدارة الاتحادات الرياضية.

وأشار إلى أن ما لمسه من إشادة وتقدير من أسرة اللعبة ومن المسؤولين عن الجهود التي بذلت في السنوات الماضية والتي نقلت الدراجات إلى مكانة بارزة ومشرفة وأصبحت لها وضعها الخاص على المستويات كافة ساهم يشكل كبير في تقدمه للترشح لدورة ثانية ليكمل مع أسامة الشعفار طريق النجاح وتقدم دراجات الإمارات لتحقيق إنجاز عالمي بعد النجاح اللافت على المستوى العربي والخليجي وتحقيق إنجازات رائعة لم تتحقق من قبل على المستوى القاري ،إضافة إلى التطور الواضح للعبة على المستوى المحلي.

وأضاف: «ترابط أسرة دراجات الإمارات ساهم بشكل كبير في تقدم اللعبة ورقيها وتحقيق منتخباتنا للإنجازات المشرفة وأتمنى تواصل الترابط وأن تشهد المرحلة المقبلة تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة وأن يكون التوفيق حليفه في الانتخابات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا