• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشركة تؤكد التزامها بدعم تنمية القطاع العقاري

إطلاق «أكاديمية أستيكو» لتدريب أصحاب الامتيازات التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أكدت شركة أستيكو للخدمات العقارية التزامها الراسخ بدعم موظفيها وشبكة فروعها المتنامية بهدف تطوير أعمالها وزيادة نجاحاتها على المدى الطويل وتحقيق النمو في المستقبل على الرغم من ظروف السوق الصعبة.

وأعلنت الشركة عن ترقية سبعة من موظفيها لمنصب مدير رئيسي مساعد خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى إطلاق «أكاديمية أستيكو» الأولى من نوعها بهدف تدريب وتطوير أصحاب الامتيازات التجارية.

وقال جون ستيفنز، المدير التنفيذي لشركة أستيكو: «نشهد في الوقت الحالي فترة صعبة بالنسبة للقطاع العقاري ولقطاع الأعمال بشكل عام، ونسمع الكثير عن تسريح الموظفين وإعادة هيكلة الشركات والمؤسسات بسبب ظروف السوق والتحديات الاقتصادية الراهنة، ولكن شركة أستيكو تعتقد أنه الوقت المناسب للاستثمار في موظفينا الذين نعتبرهم ثروتنا الحقيقية».

وتعزز فريق كبار المسؤولين التنفيذيين لدى شركة أستيكو من خلال الترقيات الأخيرة التي شملت تامر شعبان من قسم إدارة الممتلكات العقارية، آن ماري شين ومورجان دالتون في إدارة الأصول، وجيمس جوفين من قسم التقييم، وجوليا نيبس من قسم الأبحاث والاستشارات، وميلنورا فرانسيسكو بوراياج من القسم المالي، ونيك وايت من قسم إدارة الخدمات للمالكين، وسيتمتعون بقدر أكبر من الاستقلالية في الميزانيات وتطوير سير العمل في أقسامهم وإعداد تقارير متكاملة بشكل دوري إلى مجلس إدارة شركة أستيكو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا