• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إسبانيا والهند نحو مواجهة فاصلة في «كأس ديفيز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

لندن (د ب أ)

أسفرت قرعة بطولة كأس ديفيز للتنس التي أجريت أمس في مقر الاتحاد الدولي للعبة ، عن مواجهة الفريق الإسباني نظيره الهندي على ملعب الأخير في سبتمبر المقبل في جولة الدور الفاصل المؤهل إلى المجموعة العالمية من البطولة.

وتسعى إسبانيا خلال هذه الجولة الفاصلة التي ستقام في الفترة ما بين 16 و18 سبتمبر المقبل في إحدى المدن الهندية، التي لم تحدد بعد، إلى خطف بطاقة العودة للمجموعة العالمية.

وفاز الفريق الإسباني على نظيره الروماني 4 - 1 الأسبوع الماضي، ليقطع خطوة نحو العودة للمجموعة العالمية التي أقصي منها في 2014، عندما واجه أزمة مؤسسية ورياضية انتهت بإطاحة رئيس الاتحاد الإسباني للتنس وقائدة الفريق في نفس الوقت. والتقت إسبانيا مع الهند في ثلاث مناسبات، كانت المرة الأخيرة العام 1965، وتصب الإحصائيات في صالح إسبانيا، التي نجحت في تحقيق الفوز مرتين عامي 1922 و1965، مقابل انتصار واحد لمصلحة الهند العام 1927. وتعتبر إسبانيا المرشح الأوفر حظا للفوز بهذه الجولة الفاصلة، حيث تجمع بين صفوفها 12 لاعبا من قائمة اللاعبين المئة الأوائل في ترتيب الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين. وتجمع مباريات الدور الفاصل المؤهل للمجموعة العالمية بين فرق أخرى: أوزبكستان أمام سويسرا وبلجيكا أمام البرازيل وأستراليا أمام سلوفاكيا وكندا أمام تشيلي وروسيا أمام كازاخستان وألمانيا أمام بولندا واليابان مع أوكرانيا. ومن المقرر إقامة جميع مباريات هذه الجولة في الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا