• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

مصدر: مطارات أبوظبي تسير بشكل طبيعي

"عاصفة" تعلق الرحلات بمطارات دبي والسعودية والبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

وكالات

أعلنت مطارات دبي عن تأثر حركة الطائرات العادية في مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين بسبب سوء الاحوال الجوية، مما ادى إلى تحويل اربع رحلات الى مطارات اخرى قريبة.

وذكرت مطارات دبي في بيان لها اليوم أنه من المتوقع حدوث تأخير في مواعيد اقلاع وهبوط بعض الرحلات، داعية المسافرين إلى التحقق من شركات الطيران المسافرين على رحلاتها او تصفح موقع مطارات دبي للتعرف على احدث المعلومات بخصوص مواقيت وصول واقلاع الرحلات.

ولفتت مطارات دبي إلى أنها تعمل عن قرب مع شركات الطيران وشركائها الاستراتيجيين للتقليل من الازعاج الذي قد يصادفه المسافرون اليوم نتيجة للظروف المناخية.

فيما أكد المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي أن عمليات الإقلاع والهبوط تسير اليوم بشكل طبيعي دون تحويل أية رحلة قادمة أو تأجيل أي من الرحلات المغادرة من مطار أبوظبي الدولي بسبب العاصفة الرملية التي تشهدها أبوظبي.

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي في بيانه اليوم إلى أن يستثنى من ذلك تأجيل رحلتين من أبوظبي إلى الدمام والبحرين بسبب سوء الأحوال الجوية في هذين المطارين.

وأضاف أن مطارات أبوظبي في تواصل وتعاون دائم مع شركة الاتحاد للطيران وشركات الطيران الأخرى والعاملة في المطار بجانب المطارات المحيطة وهي على استعداد تام للتعامل مع المستجدات.

... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا