• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة ومسؤولاً صينياً

عبدالله بن زايد يستعرض مع الجربا الوضع السوري وسبل دعم الائتلاف الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة أمس، السيد أحمد الجربا رئيس الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة.

جرى خلال اللقاء استعراض الوضع السوري الراهن ، وسبل دعم الائتلاف الوطني لتحقيق أماني الشعب السوري.

وقدم الجربا الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، على مواقفها تجاه الشعب السوري وأشاد بالدعم الإنساني والإغاثي الذي تقدمة للاجئين السوريين. كما استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة أمس، سعادة تشانغ يه سوي النائب الأول لوزير الخارجية الصيني والوفد المرافق الذي يزور الدولة حاليا. تناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين إلى جانب بحث الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وآخر المستجدات العالمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بالعلاقات المتنامية بين الإمارات والصين، داعيا سموه إلى تطوير هذه العلاقات لترتقي إلى طموحات وتطلعات قيادتي وشعبي البلدين الصديقين والمبنية على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

و أكد النائب الأول لوزير الخارجية الصيني حرص واهتمام الصين بتنمية وتطوير علاقاتها مع دولة الإمارات، لما لها من موقع فاعل ومؤثر على المستوى العالمي خصوصا في المجال الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

وعلى هامش الزيارة عقدت بديوان عام وزارة الخارجية أمس، جولة من المشاورات السياسية بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض