• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سوبر ستار.. هداف «فارس الغربية» للعام الثالث

«القناص ديوب» يعزف على «وتر القلوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - يعد ماكيتي ديوب أحد «القناصين المتميزين» في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وأفضل من يهز الشباك للسنة الثالثة على التوالي، ليكون الهداف الأول لـ «فارس الغربية»، بعد صعوده رفقة الفريق، من دوري الدرجة الأولى إلى «الأضواء والشهرة»، واستمر «النمر السنغالي»، في مواصلة هوايته التهديفية في مرمى المنافسين ، مستغلاً طوله الفارع، في اقتناص الكرات العالية من فوق المدافعين، بجانب تسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء، ليصنف كأحد أخطر مهاجمين في دورينا خلال الفترة الحالية.

واللافت في الأمر أن «القناص ديوب»، عندما يؤكد حضوره في أي مباراة بتسجيله هدف أو هدفين، فإن «فارس الغربية» لا يخسر أبداً، وأثناء الموسم الحالي، وبعد أن نجح في «مغازلة الشباك»، حقق الظفرة الفوز في 6 مباريات، بجانب تسجيله هدف التعادل أمام النصر، والطريف أيضاً أن اللاعب نفسه سجل هدفاً في مرمى الأهلي في مباراة ختام الدور الأول، ورغم أن المباراة انتهت بفوز «الفرسان بثلاثة أهداف مقابل «هدف ديوب»، إلا أن لجنة الانضباط أعلنت بعد ذلك عن خسارة الأهلي، بسبب مشاركة عدنان حسين الموقوف في المباراة، وبالتالي اعتبار الظفرة فائزاً، ليؤكد «القناص» معادلته الصعبة، بعدم خسارة فريقه في حالة تسجيله الأهداف، حتى ولو كان القرار بيد «الانضباط».

ووصل المهاجم إلى هدفه التاسع هذا الموسم بدوري الخليج العربي، وهو معدل جيد بالنسبة للاعب مقارنة، بتسجيله 5 أهداف في الموسم الماضي، خلال الجولة نفسها، ويبين الرقم مدى التطور الكبير الذي شهده «باكو» بالاستقرار مع «فارس الغربية»، بعد توقيعه عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات مع الفريق قبل بداية الموسم الحالي، وهي خطوة تحسب لإدارة فريقه بعد المستوى المتميز الذي قدمه في الموسم الماضي.

وبعد تألق ديوب في المباراة الماضية أمام الإمارات، ضمن الجولة الرابعة عشرة للدوري، ونجاحه في تسجيل هدفين من أصل ثلاثة أهداف، أسهم بجانب زملائه في حصد 3 نقاط، وتعزيز المركز السابع للظفرة، بجدول الترتيب، وبالتالي يستحق حصوله على لقب نجم الجولة للمستوى الفني العالي الذي قدمه خلال المباراة.

وعبر ماكيتي ديوب عن سعادته الغامرة لاختياره نجم للجولة الخامسة عشرة، خصوصاً بعد تسجيله هدفين في المباراة الماضية أمام «الصقور» ومساعدة الظفرة على حصد النقاط الثلاث.

وقال: «أنا سعيد بالأهداف التي سجلتها في المباراة، وهي تأتي دائماً بجهود جميع زملائي اللاعبين على أرضية الملعب، ولا يعود الفضل في تسجيلها لي بمفردي فقط، ونحن نلعب كمجموعة واحدة وفريق واحد، من أجل تقديم المستوى الجيد في كل مباراة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا