• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

زيباري يؤكد للاتحاد الأوروبي الحرص على نزاهة الانتخابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

أكد وزير الخارجية هوشيار زيباري أمس حرص الحكومة العراقية على توفير الأجواء الأمنية الضرورية والشروط المطلوبة لانتخابات شفافة ونزيهة.

ونقلل موقع «السومرية نيوز» عن بيان لوزارة الخارجية القول إنه «بدعوة من ممثلة الاتحاد الأوروبي والسفيرة الألمانية، استعرض وزير الخارجية هوشيار زيباري أمس في مقر السفارة الألمانية وبحضور غالبية سفراء دول الاتحاد الأوروبي والقائمين بالأعمال، تحضيرات واستعدادات الحكومة العراقية لإجراء العملية الانتخابية في موعدها المقرر لسفراء الدول الأوروبية المعتمدين في بغداد».

وأضافت الوزارة في بيانها أن «زيباري أكد أهمية الانتخابات المقبلة وحرص الحكومة على توفير الأجواء الأمنية الضرورية والشروط المطلوبة لانتخابات شفافة ونزيهة والفرص المتكافئة لجميع العراقيين وفي كافة المحافظات».

وأشارت إلى أن «وزير الخارجية استعرض جهود المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وبالتعاون مع وزارة الخارجية والسفارات العراقية لإجراء الانتخابات في خارج العراق، وطالب حكومات البلدان الأخرى بدعم مشاركة العراقيين في عملية الانتخاب»، مبينة أنه «أجاب عن أسئلة واستفسارات الحضور». (بغداد - الاتحاد)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا