• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للقطارات» تمنح عقد مساكن الموظفين لـ «الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

منحت «الاتحاد للقطارات» عقد تصميم وتطوير لبناء 170 وحدة سكنية مجهزة بمرافق خدماتية وبأحدث التقنيات مخصصة للموظفين في منطقة المرفأ لشركة «الوطنية للنقل والمقاولات».

وسيتم تشييد المجمع السكني وفق أعلى المعايير، لتستضيف الوحدات السكنية موظفي شركة الاتحاد للقطارات دي بي، الذراع التشغيلي للاتحاد للقطارات في المرحلة الأولى للمشروع، ومن المتوقع أن ينتهي العمل على تشييد المجمّع السكني في النصف الثاني من العام 2016.

وقال فارس سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الاتحاد للقطارات، إنه منذ اللحظة الأولى لتأسيس شركة الاتحاد للقطارات وإطلاق عملها في المنطقة الغربية، كان لمجلس الإدارة رؤية بعيدة المدى لاستكشاف الفرص الاستثمارية في المرافق السكنية والتعليمية والصحية وغيرها من المرافق، التي ستمهّد لانتعاش وازدهار المنطقة الغربية، وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

وأضاف أن فريق العمل قام بدراسة عدة مبادرات، من ضمنها إقامة سكن دائم للموظفين في المنطقة الغربية، بالتنسيق مع مجلس تنمية المنطقة الغربية ومبادرته لتطوير سوق الإسكانات العقارية للقطاع الخاص، ويعد هذا المشروع باكورة مبادرات الشركة لتجسيد هذه الرؤية.

ويعمل موظفو ومقاولو شركة الاتحاد للقطارات دي بي في المنطقة الغربية منذ أكثر من عام، حيث أسهموا بشكل غير مباشر في تحفيز ودعم الاستثمارات في مختلف قطاعات أعمال ومرافق المنطقة.

ويشكّل التعاقد مع الشركة الوطنية للنقل والمقاولات خطوة بارزة في تفعيل المساهمة المباشرة لشركة الاتحاد للقطارات في مجال خلق فرص العمل وتمكين قطاعات الأعمال المحلية من النمو والتطور.

من جانبه، قال المهندس شادي ملك، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الاتحاد للقطارات دي بي، إن الأولوية القصوى للشركة هي سلامة الموظفين وجودة مستوى حياتهم. ولتعزيز ذلك، حيث تعتبر خطة الشركة لبناء مجمع سكني خاص للموظفين مثالاً بارزاً على هذا الالتزام، والتي لن تقلل فقط من مخاطر السلامة المترتبة على الانتقال اليومي من وإلى أبوظبي وحسب، بل وستؤسس للموظفين مجتمعاً محلياً مريحاً بموقع استراتيجي يساهم بدوره في خلق بيئة تمكينية تدعم مزيداً من الإنتاجية القصوى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا