• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

انطلاق فعاليات مؤتمر بيديا دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات مؤتمر بيديا دبي الثاني الدولي لطب الأطفال وحديثي الولادة الذي يعقد على مدار ثلاثة أيام متتالية في مجمع محمد بن راشد آل مكتوم الأكاديمي الطبي بمدينة دبى الطبية بمشاركة أكثر من 350 متخصصًا من داخل الدولة وخارجها، وفق ما قال عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية. ويعقد المؤتمر هذا العام تحت شعار «المواءمة بين نتائج البحث العلمي والممارسة العملية لطب الأطفال وحديثي الولادة»، بهدف تعزيز سبل الاستفادة من نتائج البحوث والأدلة المبنية على البراهين فى الممارسة السريرية للأطباء في هذا التخصص الهام. كما سيحصل المشاركون على 18 ساعة طبية معتمدة من وزارة الصحة الإماراتية.

وقال عبد الله بن سوقات إن رعاية جائزة حمدان الطبية للمؤتمر تأتي في إطار جهودها لدعم كل ما من شأنه الارتقاء بالأداء المهني للقائمين على القطاع الصحي، وبخاصة أنشطة التعليم الطبي المستمر التي تعد فرصة متميزة لتبادل الخبرات والإطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في التخصصات الطبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض