• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رفع رصيده إلى «النقطة 48»

برشلونة يؤمن القمة بالفوز على ملقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

مدريد(د ب أ)

أفلت برشلونة من مصيدة الأخطاء القاتلة لمدافعيه في الشوط الأول، ونال هدية جديدة من مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ليتغلب على مضيفه ملقة 2/ 1 في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل برشلونة انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة، وعزز موقعه في الصدارة برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ملقة عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر. وكانت المباراة أفضل استعداد لبرشلونة قبل مباراة الإياب المرتقبة مع أتلتيك بلباو يوم الأربعاء المقبل في دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا، ثم لقاء القمة المرتقب مع أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل على صدارة جدول المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتعادل برشلونة مع مضيفه ملقه بهدف سجله منير الحدادي في الدقيقة الثانية مقابل هدف سجله الفنزويلي خوان بابلو (خوانبي) في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، سجل ميسي هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 51 ليكون الهدف الـ 11 له مع الفريق في الدوري هذا الموسم. وعانى برشلونة كثيراً في غياب مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابة، فيما قدم ملقة واحدة من أفضل مبارياته منذ فترة طويلة، وأحرج ضيفه حامل اللقب كثيرا على مدار الشوطين وخاصة في الشوط الأول. ولم يتأخر برشلونة في هز الشباك، ولم تكد الدقيقة الأولى تمر حتى كشر برشلونة عن أنيابه حيث افتتح الحدادي التسجيل في المباراة بهدف رائع في الدقيقة الثانية.

وجاء الهدف اثر تمريرة بينية لعبها الأرجنتيني ليونيل ميسي، ووصلت الكرة إلى لويس سواريز في الناحية اليمنى لينطلق بالكرة متوغلاً داخل منطقة الجزاء بمحاذاة خط النهاية، ثم مررها عرضية لتعبر الحارس بمحاذاة خط المرمى قبل أن يودعها الحدادي داخل المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا