• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«محاكم دبي» تحصد اهتماماً واسعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

حظيت الإنجازات النوعية، التي تقودها «محاكم دبي» على صعيد التحوّل الذكي والابتكار وإسعاد المتعاملين، بإشادة واسعة من قبل كبار الشخصيات الحكومية وصنّاع القرار، خلال «معرض دبي للإنجازات الحكومية 2015»، الذي يعقد على مدى 3 أيام، تحت شعار «حكومة محلية وإنجازات عالمية».

وتمحورت المشاركة بالدرجة الأولى حول تسليط الضوء على باقة «الخدمات الذكية»، المقدّمة عبر تطبيق واحد هو الأول من نوعه، ضمن القطاعين الحكومي والقضائي في العالم، والتي تم إطلاقها في ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة في جعل دبي المدينة الأذكى عالمياً، وبناء حكومة المستقبل التي لا تنام لإسعاد الناس.

وقال طارش عيد المنصوري، مدير عام «محاكم دبي» «نسير في (محاكم دبي) على نهج التميّز والابتكار الذي أرسى دعائمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهو ما شكّل دعامة أساسية لتحقيق إنجازات نوعية، تدعم رؤيتنا الطموحة والمتمثلة في (الريادة في عمل المحاكم). وتعود إنجازاتنا بالدرجة الأولى إلى الدعم اللامحدود الذي توليه لنا القيادة الرشيدة، واعتمادنا على الابتكار باعتباره عصب التميز الحكومي، تماشياً مع أهداف (الاستراتيجية الوطنية للابتكار) في جعل الإمارات إحدى الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم».

وأضاف «نفخر في «محاكم دبي» بالنتائج الإيجابية المترتبة عن الخدمات الذكية، والتي ساهمت في رفع مستويات سعادة المتعاملين والمجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض