• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مسؤولون ومشاركون في ختام معرض الإنجازات الحكومية:

«الإبداع» عنوان العمل الحكومي في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

آمنة الكتبي

آمنة الكتبي (دبي)

أكد مسؤولون ومشاركون في ختام معرض دبي للإنجازات الحكومية أن المعرض يحقق رؤية حكومة دبي نحو رفع تنافسية الإمارة على المستوى العالمي ويعزز دورها في مصاف أبرز المدن المتقدمة في العالم في وضع أفضل السياسات الرامية إلى إسعاد المواطنين.

وأوضحوا أن حكومة دبي تميزت بالإبداع على الصعيدين الإقليمي والدولي وتخطو بثقة وطموح، متسلحة بالابتكار والإبداع لتحقيق التحول الذكي بشكل كامل.

وقال المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي: تسخر جميع الدوائر والهيئات إمكانياتها للإبداع والتميز في عرض أبرز المشاريع المستقبلية وطرح أفضل التطبيقات الذكية للارتقاء بالأداء والكفاءة والخدمة إلى أعلى المعدلات وفي أي زمان ومكان ومن هذا المنطلق أطلقت بلدية دبي مبادرة «بلدية لا تنام» بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات على المتعاملين تعمل على مدار الساعة دون توقف لتمنح متعامليها كافة أنواع الدعم في كل الأوقات.

ولفت إلى أن حكومة دبي قطعت شوطا طويلا في مسيرة التحول الذكي بما يدعم أهداف خطة «دبي 2021» في بناء حكومة ذكية سباقة ومبدعة تلبي احتياجات المستقبل.

من جانبه ذكر اللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي أن ملتقى دبي للإنجازات الحكومية يثبت أن البيت متوحد، وأن حكومة دبي متوحدة في تحقيق أفضل الممارسات الذكية التي تخدم المتعاملين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض