• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طرق حيوية.. الشكر لقيادتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

نتوجه بالشكر لله سبحانه وتعالى على نعمه وأفضاله، ونعبر عن خالص الامتنان والتقدير لقيادتنا الرشيدة على ما تبذل من جهود للارتقاء بالمستوى المعيشي، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، والله يجزي شيوخنا كل خير.

وفي هذا السياق كانت الزيارة التي قام بها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية إلى مشروع ازدواج طريق مدينة زايد ـ غياثي، والذي يعد واحداً من المشاريع المهمة التي تنفذها دائرة النقل في أبوظبي، بهدف تطوير البنية التحتية وشبكة الطرق والمواصلات في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي. وقد أطلع سموه على جميع تفاصيل المشروع الذي تتعدى تكلفته 260 مليون درهم، ومراحل إنجازه المتضمنة تحسين الحركة والسلامة المرورية على طريق مدينة زايد غياثي، والممتد على مسافة 80 كيلومتراً، وذلك خلال ثلاث مراحل هي ازدواج الطريق، عبر إنشاء طريق جديد موازٍ للطريق الحالي بطول 80 كيلومتراً، وإنشاء أربعة ممرات تحتية «أنفاق» على طول الطريق لالتفاف المركبات وعبور الماشية من طرفي الطريق، وتعديل ورفع كفاءة سياج الأسلاك المعدنية على جانبي الطريق بطول 60 كيلومتراً.

ونتمنى بأن يمتد هذا الشارع الحيوي حتى السلع، مع توفير الخدمات كافة على الطريق، ويتم ربطه بشارع من بدع زايد -ليوا- العين بإذن الله تعالى. وإلى الأمام دوماً.

أبو روضة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا