• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تستمر لمدة ثلاثة أشهر

شرطة الفجيرة تطلق حملة «صيف بلا حوادث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

الفجيرة (الاتحاد)

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، متمثلة في إدارة المرور والدوريات، الحملة الفصلية الثالثة تحت شعار «صيف بلا حوادث» ضمن الخطة التشغيلية لعام 2016 لقطاع المرور بوزارة الداخلية وللقيادة العامة لشرطة الفجيرة، وتستمر فعاليات الحملة لمدة ثلاثة أشهر.

وتهدف الحملة إلى توعية السائقين حول اتخاذ الاحتياطات الضرورية والوقائية لسلامة المركبة، والتأكد من سلامة الإطارات، والحرص على توفر الإطارات الاحتياطية للمركبة، وفي حالة سليمة، كما تحذرهم من خطورة السرعة الزائدة على الطريق، خاصة في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعاً كبيراً في درجات الحرارة، بالإضافة إلى تكثيف حملات الضبط المروري للمخالفين لقوانين السير والمرور، خاصة قائدي الدراجات النارية التي يفتقر أو يجهل راكبوها شروط السلامة.

وأشار مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة المقدم حسن سالم جمعة، إلى أن السلامة المرورية هدف وغاية تسعى من خلالهما وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة لتحقيق أعلى معدلات السلامة المرورية.

وأكد المقدم حسن سالم حرصه على توعية السائقين بأهمية الصيانة الدورية للمركبات، خاصة في فصل الصيف، موضحاً أن مخالفة عدم صلاحية إطارات المركبة أثناء السير (200) درهم.

من جانبه، أوضح مدير فرع التوعية والإعلام المروري الملازم أول محمد حسن البصري، أن اتخاذ الإجراءات الوقائية كالفحص الدوري للمركبة، والتأكد من خلوها من أي أعطال لتجنب حوادث الاحتراق أو الانفجارات المفاجئة للإطارات غير الصالحة للسير بالمركبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض