• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المشاركون في مجلس محمد سعيد الشحي برأس الخيمة:

الشرطة المجتمعية مبادرة رائدة تعزز التماسك الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

رأس الخيمة (وام)

نجحت الشرطة المجتمعية برأس الخيمة في حل 56 قضية أسرية ومجتمعية متنوعة بالطرق الودية في مركز شرطة المعمورة الشامل برأس الخيمة قبل إحالتها إلى الجهات المختصة.

وتعتبر مبادرة الشرطة المجتمعية التي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أحد أهم الإنجازات الاستراتيجية التي حققتها وزارة الداخلية.

وأشاد المشاركون في مجلس العيد الذي استضافه محمد سعيد اليتيم الشحي مسؤول العلاقات العامة في منتديات «الرمس نت» في منزله برأس الخيمة بالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات في توفير الرعاية الاجتماعية الشاملة لأبناء الوطن والمقيمين.

كما ثمنوا نجاحات وزارة الداخلية وسياستها الحكيمة بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وجهود الشرطة المجتمعية في بث الوعي الأمني والاجتماعي ومواجهة التحديات البسيطة التي تواجه الأفراد والأسر وإسهامها في الارتقاء بمعايير السعادة الاجتماعية بدولة الإمارات.

وأثنوا أيضا على جهود اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة ومتابعة المقدم عبدالله راشد المزروعي مدير إدارة الشرطة المجتمعية والنقيب راشد سعيد بلهون مدير فرع الشرطة المجتمعية في مركز المعمورة الشامل برأس الخيمة.

وشكر محمد سعيد اليتيم الشحي زيارة الشرطة المجتمعية لمجلسه وجهودها المميزة في تحقيق المزيد من التواصل مع القبائل والعشائر والأسر والأحياء والفرجان ونشر السعادة وتحقيق المزيد من التفاهم والمحبة بينهم.

من جهته كشف النقيب جاسم أبو الروغة الزعابي أن الشرطة المجتمعية لم تكتف بحضورها في المدن بل انطلقت وبتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان إلى القرى والجبال لتواكب احتياجات السكان أينما كانوا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض