• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التقى 4 مبتعثين للدراسة في روسيا

الرميثي: الكادر البشري.. الاستثمار الحقيقي لشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي لشرطة أبوظبي، لما يشكله من أهمية في تطوير العمل وتحقيق الأهداف المطلوبة من خلال توفير أفضل البرامج التعليمية والتدريبية، والتي تؤهل الكوادر البشرية لأداء الأدوار المطلوبة منها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي أربعة من منتسبي شرطة أبوظبي إلى روسيا، والذين أكملوا دراستهم في جامعة لومونوسوف الحكومية في موسكو، بحضور العقيد عثمان حاجي عبد الله الخوري مدير إدارة التأهيل التخصصي بشرطة أبوظبي.

وأشاد معاليه بدعم القيادة الرشيدة واهتمامها بتوفير التعليم والتدريب لأبنائها داخل وخارج الدولة، مشيراً إلى أن استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحرص على إعداد الكوادر البشرية المواطنة وتأهيلها، مضيفاً أن اكتساب المعارف في الدول المتقدمة يقدم إضافة كبيرة في تطوير العمل والمساهمة في استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة.

وطالب الرميثي المبتعثين بمواصلة الاجتهاد والتميز ونقل الخبرات والتجارب المفيدة التي اكتسبوها من خلال الدراسة والحياة في المجتمعات الخارجية إلى بيئة العمل، مضيفاً أن الإنجازات العلمية والأكاديمية التي يحققها المبتعثون في جميع التخصصات الأكاديمية تفتح مجالات مهمة في تطوير العمل الشرطي والأمني ومواكبة المستجدات في المجال الشرطي، تماشياً مع رؤية حكومة أبوظبي 2030.

من جانبه، أشار العقيد عثمان حاجي عبد الله الخوري إلى أن شرطة أبوظبي تحرص على تنويع الاختصاصات من خلال ابتعاث منتسبيها للدراسة في الجامعات العالمية في مجالات مختلفة، مضيفاً أن المبتعثين درسوا اللغة الروسية، إضافة إلى تخصص الآداب، وتخرجوا بدرجة البكالريوس مع مرتبة الشرف، وسيتم توزيعهم على الإدارات الشرطية للاستفادة من تجربتهم في المجتمع الروسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض