• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«منتدى اليابان لتقنية الإلكترونيات» ينطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي(الاتحاد)

تنطلق غداً فعاليات «منتدى اليابان لتقنية الإلكترونيات من أجل تنمية مستدامة في دبي» في فندق شانغريلا بدبي، والذي ينظمه مجلس دبي الاقتصادي، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية.

ويستقطب الحدث كبرى الشركات التكنولوجية اليابانية المتخصصة في مجالات البيئة، والرعاية الصحية، والأمن وذلك للتعرف على آخر المستجدات الحاصلة في هذه المجالات، اضافة الى بحث سبل تعزيز التعاون بين تلك الشركات ونظرائها من الشركات الإماراتية بالاتجاه الذي يساهم في تعزيز برامج التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات بعامة، وإمارة دبي بخاصة.

وقال هاني الهاملي، الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي، إن المنتدى يعد منصة تفاعلية للشركات اليابانية الرائدة لتستعرض منتجاتها وحلولها في المجالات الحيوية المذكورة، الأمر الذي سيساهم كثيراً في دعم المشاريع الإنمائية في الإمارة.

وذكر الهاملي أن الإمارات تعد أحد أكبر الشركاء التجاريين لليابان على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، ويحتفظ البلدين بسجل حافل في العلاقات الاقتصادية تمتد الى أكثر من 43 عاماً، وبالتالي فإن المنتدى سيشكل خطوة متقدمة في طريق تعزيز تلك العلاقات، ما سيساهم بصورة هامة في تعزيز برامج التنمية في دبي.

وأضاف الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي «أن سنوات قليلة تفصلنا عن معرض «إكسبو 2020»،. من جهته، أشاد تاكاتوشي ميورا، مدير قسم الإلكترونيات المعلوماتية والاتصالات لدى وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية بمتانة العلاقات بين اليابان والامارات، مشيراً الى أن التقنيات اليابانية ستساهم في تعزيز البيئة والصحة والأمن في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا