• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فاز على أكاديمية «إم أند إس» بهدفين

«صغار الجزيرة» بطل «فولكس واجن الدولية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

فاز فريق ناشئي الجزيرة تحت 12 سنة ببطولة (فولكس واجن - دبي 2014)، التي أقيمت مبارياتها علي ملاعب نادي الرماية بجبل علي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية السبت الماضي على فريق أكاديمية «إم أند إس» بهدفين نظيفين، سجلهما محمد بشير ومحمد جميل.

وتأهل الفريق بهذا الفوز إلى نهائيات (فولكس واجن - الشرق الأوسط) المقبلة، والتي ستقام مبارياتها علي ملاعب مدينة دبي الرياضية 19 أبريل الجاري، للقاء أندية الكويت الكويتي والتضامن من الكويت، ومركز مسقط من عمان، بالإضافة لفريقين من قطر، والفائز من هذه النهائيات سيتأهل إلى بطولة فولكس فاجن العالمية التي ستقام في العاصمة الإيطالية «روما» في شهر مايو المقبل مع الفائزين من قارات أوروبا وأفريقيا وأميركا الجنوبية وأميركا الشمالية وآسيا.

وتعد بطولة «فولكس واجن» من أهم البطولات العالمية، التي تنظم للفئات العمرية من أجل الاحتكاك بين المدارس الكروية المختلفة، وتعريف اللاعبين بالثقافات الكروية المتعددة.

وأشاد وائل السيسي المشرف الفني على تلك المرحلة السنية بأكاديمية نادي الجزيرة بالأداء الرائع والروح العالية عند اللاعبين، والإصرار على تحقيق الفوز في المباريات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا