• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

استقبل السفير الصيني

حاكم عجمان يستقبل مدير الأمن العام الأردني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

وام

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان الأميري أمس الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة مدير الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية الذي يزور البلاد حالياً بدعوة من وزارة الداخلية، ورافقه العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول سبل التعاون الأمني والشرطي والاستفادة من تبادل الخبرات بين الجانبين. ضم الوفد الأردني العقيد الدكتور ماهر أمين المخامرة مدير مكتب مدير الأمن العام الأردني، والملازم محمد عبدالعزيز الدعجة المرافق العسكري. وحضر اللقاء عبدالله أمين الشرفا المستشار في ديوان الحاكم، و حمد راشد النعيمي مدير الديوان، و يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان. من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه في الديوان الأميري أمس، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، تشانغ هوا سفير جمهورية الصين الشعبية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة. ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالسفير، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح ، مؤكدا أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون في أداء مهام عمله. وبحث سموه والسفير خلال اللقاء علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين وسبل تطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.

وأثنى السفير الصيني على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة خاصة التجارية والاقتصادية والاستثمار والتعليمية والصحية. مشيدا بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة في الميادين كافة.

حضر اللقاء الهام زانغ أي قنصل عام جمهورية الصين، وعبدالله أمين الشرفا المستشار في ديوان الحاكم، و حمد راشد النعيمي مدير الديوان، ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وطارق عبدالله بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض