• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

توطين جميع وظائف «البنية التحتية» بنهاية العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

دبي (وام)

اعتمد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، خطة توطين 100 في المائة لمختلف الفئات العاملة في الوزارة مع نهاية عام 2017.

وقال عبدالرحمن خميس المازمي مدير إدارة الموارد البشرية في الوزارة «نسبة التوطين في الفئتين القيادية والإشرافية حالياً بلغت 100 في المائة، بينما نسبة الفئة التخصصية 89 في المائة»، لافتا إلى أن الوزارة تعمل ضمن منهجية واضحة في تطوير الموظفين، مستمدة من فلسفة الحكومة الاتحادية، ومرتبطة ارتباطاً كلياً بالأهداف الاستراتيجية للوزارة.

وأوضح أن الوزارة تعمل على منهجية واضحة لتطوير الموظفين، حيث أطلقت من أجل ذلك عدداً من المبادرات ذات العلاقة، منها تقديم منح للدراسات العليا لموظفيها، وبرامج الدراسات الجامعية «البكالوريوس» داخل الدولة وخارجها، وبرامج الدبلومات المتخصصة في الموارد البشرية والتدريب والاتصال وتقنية المعلومات.

وأشار إلى اهتمام الوزارة بتوقيع عدد من الاتفاقيات مع مؤسسات تعليمية عريقة لتطوير مهارات الموظفين، وإشراك الموظفين في البرامج التدريبية والمؤتمرات، وغيرها من البرامج والمبادرات التي كان لها بالغ الأثر في تطوير كوادر بشرية تخصصية في مختلف مجالات العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض