• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فرنسا.. ليل يتابع صحوته

موناكو يؤجل تتويج «سان جرمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

أجل موناكو تتويج باريس سان جرمان باللقب بفوزه الثمين على مضيفه رين 1 - صفر أمس الأول على ملعب «لاروت دي لوريان» وأمام 18 ألف متفرج في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ويدين موناكو بفوزه إلى إيمانويل ريفيير الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 55.

وعزز موناكو موقعه في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، فيما تجمد رصيد رين عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكان باريس سان جرمان يعول على خدمة رين للفوز على موناكو لحسم اللقب مبكراً، بيد أن موناكو واصل صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والـ 20 هذا الموسم فعزز حظوظه في حسم المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتابع ليل صحوته بدوره وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه فالنسيان 1 - صفر على ملعب «بيار موروي» في فيلنوف داسك وأمام 39 ألف متفرج.

وسجل البديل البلجيكي ديفوك اوريجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 من تسديدة قوية اثر هجمة مرتدة وذلك بعد 14 دقيقة من دخوله مكان نولان رو.

وهو الفوز الثالث على التوالي لليل بعد تعادلين مخيبين، والثامن عشر له هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الثالث المؤهل للدور التمهيدي الثالث من المسابقة القارية العريقة دوري الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، وذلك قبل 5 مراحل من نهاية الموسم. ويحتل فالنسيان المركز الثامن عشر (أول الهابطين إلى الدرجة الثانية) برصيد 29 نقطة. وأهدر بوردو فوزاً في المتناول على مضيفه اجاكسيو وتعادل معه 1 - 1 على ملعب «فرانسوا كوتي» وأمام 6 آلاف متفرج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا