• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في اجتماعه برئاسة محمد بن سعود

«تنفيذي رأس الخيمة» يناقش استراتيجية التطوير الصناعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

رأس الخيمة (وام)

ترأس سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي، أمس، الاجتماع الاعتيادي للمجلس التنفيذي لإمارة رأس الخيمة.

وصادق المجلس في بداية جلسته على محضر اجتماعه السابق ثم استعرض الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ذات الصلة بتطوير منظومة العمل الحكومي وتعزيز هيكلية المجلس ومتابعة إنجاز لجان العمل.

واطلع المجلس على تقارير اللجان المتخصصة التابعة للمجلس والتي تم إنشاؤها بموجب قرار سمو رئيس المجلس التنفيذي رقم «2» لعام 2016 وتم استعراض تقرير اللجنة الاقتصادية وأقر ما جاء فيه من موضوعات وكذلك خطة العمل المستقبلية.

ووجه المجلس باستكمال دراسة حزمة من مشروعات القوانين ذات الصلة بالشأن الاقتصادي والتجاري وإنشاء فريق عمل متخصص في إطار اللجنة للترويج للإمارة وتنسيق جميع الأنشطة المرتبطة مع الجهات المعنية بذلك على أن يتولى الفريق اقتراح خطة العمل وبرنامج الفعاليات المختلفة، كما تم تكليف اللجنة بالتواصل مع الأطراف المعنية بالقطاع الصناعي في الإمارة من شركات ومؤسسات للتعرف إلى التحديات والمشاكل التي تواجه القطاع ورفع التوصيات بذلك بما يعزز استراتيجية التطوير الصناعي في الدولة ويدعم الصناعات المحلية وتم أيضا استعراض تقرير لجنة الصحة العامة والبيئة.

وأكد المجلس ضرورة تكثيف جهود التنسيق وتعزيز التواصل المؤسسي بين الجهات ذات الصلة بعمل اللجنة للتعامل مع كافة القضايا والتحديات بشكل منظم استرشادا بالاستراتيجية العامة للإمارة والأولويات التنموية ورفع كافة التوصيات اللازمة للمجلس التنفيذي للنظر فيها واتخاذ القرارات المناسبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض