• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكويت

محمد إبراهيم يعلن رحيله عن القادسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

إيهاب شعبان (الكويت)

أعلن محمد إبراهيم مدرب القادسية أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق وأنه سيكتفي بما قدمه مع ناديه طوال 25 عاماً لاعباً ومدرباً. جاء إعلان محمد إبراهيم ابتعاده عن القادسية عقب تعادل فريقه مع غريمه الكويت 1 - 1 بهدف لكل منهما ضمن الجولة 24 ليرفع القادسية رصيده إلى 62 نقطة في المركز الأول بينما وصل رصيد الكويت إلى 60 نقطة وبقى في المركز الثاني، وهى نتيجة لم ترض أي من الفريقين، فالقادسية كان يسعى للفوز لحسم الموقف على الصدارة قبل الجولتين الأخيرتين خصوصاً انه سيلعب مباراتين صعبتين مع كاظمة المنتشي بانتصاراته الأخيرة وصعوده إلى المركز الثالث والنصر الطموح، اما الكويت فعليه أن ينتظر سقوط منافسه في إحدى مباراتيه المقبلتين لينتزع الصدارة واللقب،لاسيما انه سيواجه فريقين متواضعين في الجدولتين الأخيريتين أمام الصليبخات والفحيحيل، وكان يأمل في الفوز على القادسية ليتفوق عليه بنقطة وتسهل عليه مهمة الحفاظ على اللقب .

وكان الكويت متقدماً بهدف في الدقيقة السابعة عن طريق علي الكندري الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء من عبدالله البريكي احسن استقبالها في حراسة مساعد ندا وخالد القحطاني وسددها أرضية بيسراه على يسار نواف الخالدي الذي اكتفي بمشاهدتها، وأدرك القادسية التعادل عن طريق مدافع الكويت حسين حاكم بطريق الخطأ في مرماه، عندما حاول أبعاد كرة عرضية من بدر المطوع في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

عن المباراة، قال محمد إبراهيم: «أنا سعيد بأداء لاعبي القادسية، لقد لعبوا مباراة قوية وقدموا مستوى رائعاً خاصة في الشوط الثاني، وكان فريق الكويت متفوقاً في الشوط الأول لسيطرته على وسط الملعب، ولكن بعد نزول بدر المطوع في بداية الشوط الثاني، تغير الحال، وسيطر القادسية، وضغط بشدة، وتعادلنا، وضاعت لنا فرصاً عديدة للفوز بسبب براعة الحارس مصعب الذي كان بحق نجم المباراة.

اما الروماني ايوان مارين المدير الفني لفريق الكويت، فقد أشاد هو الآخر بأداء لاعبيه، وقال: «الفوز كان قريب من خلال أوقات كثيرة من المباراة، خصوصاً في الشوط الأول، مشيراً إلى أن الصراع على الدوري لا يزال مستمراً، ولكن كنت أتمنى أن ينال الكويت نقاط المباراة الثلاث أمام القادسية.

وأضاف: «يجب الإشادة بالحارس مصعب الكندري الذي قدم افضل مبارياته على الإطلاق هذا الموسم، ويستحق التهنئة على أدائه المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا