• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يايا توريه: أدرس قرار الاعتزال الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

أكد يايا توريه نجم خط الوسط الإيفواري وقائد منتخب الأفيال ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزى أنه قد يضع نهاية لمشواره الكروي الدولي مع منتخب بلاده، مشيراً إلى أنه سيترك نفسه بضعة أيام قبل أن يعلن قراره النهائي. وأضاف توريه في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية إذاعة «بي بي سي» في أبيدجان: «اعتقد أنني الآن حققت أهدافي مع المنتخب وأحرزنا بطولة كأس الأمم الأفريقية ولكنني سانتظر بضعة أيام لكي أرى ما سأقرره بالنسبة للمستقبل. وتابع: «حان الوقت لكي يتحمل الشباب دوره وينبغي أن نتركهم يتفتحون ويزدهرون».

عين زيزو على «الديوك»

أنور إبراهيم (القاهرة)

أعرب النجم الفرنسي زين الدين زيدان عن طموحه في أن يتولى يوما ما قيادة منتخب الديوك «الزرق» وأضاف في تصريحات أدلى بها خلال برنامج تلفزيوني على قناة «بلوس» الفرنسية قائلا: «سأقولها بصراحة ووضوح، يوما ما سأكون تواقا لتدريب منتخب فرنسا وهذا هدفي، وطموحي أن أكون مديرا فنيا للزرق ولكن مازال أمامي بعض الوقت».وكان زيدان يرد على أسئلة المشاركين في البرنامج، وهذه ليست المرة الأولى التي يعرب فيها بطل العالم 1998 عن رغبته في تحقيق هذا الهدف إذ ألمح إلى ذلك في أكتوبر 2014.

يذكر أن زيدان أو «زيزو» كما يحلو للفرنسيين أن يلقبونه يشغل حاليا منصب المدير الفني لفريق الاحتياطي لنادي ريال مدريد والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا