• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

الإعلام لا يثق في تأهل «محاربي الصحراء» إلى الدور الثاني

خليلودزيتش عقبة الجزائر الأولى في المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

بدا الإعلام الجزائري ليس واثقاً من قدرة «محاربي الصحراء» على بلوغ الدور الثاني من المونديال، وهو الهدف الذي فشلوا في تحقيقه خلال مشاركاتهم الثلاث الماضية في أعوام 1982 و1986 و2010، وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

ويعتقد ياسين معلومي رئيس تحرير القسم الرياضي لصحيفة «الشروق اليومي»، أن المنطق يجيز للمنتخب الجزائري التطلع للتأهل إلى للدور الثاني بما انه اكتسب الخبرة خاصة من الناحية التنظيمية في مشاركاته السابقة لم تتعدَ حاجز الدور الأول.

ويقول معلومي، إن نتيجة المباراة الأولى أمام بلجيكا هي التي ستحدد مصير الجزائر في مونديال البرازيل، متسائلاً إن كانت إرادة اللاعبين والمدرب الذي يخوض أول منافسة له بحجم نهائيات كاس العالم، كافية لمواجهة منتخب هو الأفضل من الناحية الفنية.

وبدا معلومي متشائماً من قدرة البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني على قيادة المنتخب الجزائري إلى أفضل النتائج، لافتاً إلى أن إعلانه لقائمة موسعة للاعبين، الذين يحتمل مشاركتهم في المونديال ستضعه تحت ضغط كبير، وستسبب له مشاكل كبيرة بداية من اللاعبين أنفسهم.

وحذر معلومي من منتخب كوريا الجنوبية الذي وصفه بالفريق القوي رغم تأكيده أن الترشيحات تصب في مصلحة بلجيكا وكوريا الجنوبية.

وقال رفيق وحيد، المحرر بالقسم الرياضي لصحيفة «الخبر» إن بلوغ «الخضر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا