• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح الدورة المتقدمة لإصابات الملاعب في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

افتتح العقيد حميد محمد الأنصاري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي صباح أمس الدورة الأولى المتقدمة لإصابات الملاعب، بحضور المقدم علي حمد البدواوي والرائد خبير حمزه جمعة الميل، رئيس قسم الأنشطة الرياضية، ورحب الأنصاري بالمشاركين في الدورة، مؤكداً على أهميتها في زيادة المعارف فيما يتصل بالإسعافات الأولية.

وقال: «الدورة تأتي في إطار الاهتمام بالعاملين في مجالات الإصابات وإسعافها ضمن توجيهات اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي فيما يتصل برفع مستويات المعرفة لدى العاملين في هذا المجال بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، شاكراً مؤسسة دبي لخدمة الإسعاف الجهة المتعاونة مع شرطة دبي والمحاضر خبير فوزي زكي، كما توجه بالشكر لإدارة الشؤون الإدارية في شرطة دبي، متمنياً للجميع التوفيق والاستفادة من هذه الدورة.

وتضم الدورة عدة مداخل من أهمها تعريف الإسعافات الأولية وأهداف الإسعاف في إنقاذ المصاب وإصابات الأنسجة الطرية الأعراض والعلامات وإصابات الملاعب بشتى أنواعها، وأعراض الرباط الصليبي والكسور والنزيف الداخلي وبلع اللسان والإصابات الأكثر شيوعاً والأمراض القلبية الطارئة وخطوات إسعاف الذبحات الصدرية، وتستمر الدورة ثلاثة أيام يتم بعدها تخريج المنتسبين. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا