• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جوليوس باير» وصيفاً و«ليندت» ثالثاً

«فست جيت» يتوج بكأس دبي الشاطئية للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

توج الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان، فريق «بومبارديه فيست جيت» بكأس جوليوس باير لبولو الشاطئية، بعد فوزه على فريق جوليوس باير في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بنادي سكاي دايف دبي بنتيجة 8-4، ونال فريق مارديفيا الميدالية البرونزية والمركز الثالث بعد فوزه على فريق ليندت ماستر 9-6.

حضر النهائي والتتويج د. أحمد سعد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وسام كاتيلا المدير التنفيذي لشركة ماميمو للإنتاج منظمة البطولة والممثل الأميركي تايرس جبسون والممثلة ريجل وسلطان الحبتور وناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، وعدد من الشخصيات الرياضية.

أما عن تفاصيل النهائي، فقد حقق فريق بومباردييه فيست جيت بقيادة محمد الحبتور فوزاً مستحقاً على فريق جوليوس باير بطل النسخة الماضية بقيادة شقيقه راشد الحبتور ونجله خلف الحبتور والمحترف جوان كروز، 8-4، رغم أن المباراة بدأت متكافئة لعباً ونتيجة بهدف لكل فريق، وينشط الفريق البطل في الشوط الثاني بتسجيله هدفين مقابل هدف للوصيف لتصل النتيجة إلى 3-2 لمصلحة الفريق البطل.

وقاد محمد الحبتور فريقه في الشوط الثالث بتسجيل هدفين، ويحسم اللقاء مبكراً بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين لفريق جوليوس باير، وشهد الشوط الرابع غزارة في الأهداف عندما عزز فريق فيست جيت تقدمه بتسجيله 3 أهداف رغم الصحوة لفريق جوليوس بتسجيله هدفين ليعلن بنهاية اللقاء فوز فريق بومبارديه فيست» وتتويجه بطلاً للنسخة الخامسة.

ولم تختلف المباراة الأولى على المركزين الثالث والرابع عن اللقاء الختامي من حيث القوة والإثارة والتي انتزع بنهايتها فريق مارديفيا بقيادة محمد بن دري ومعه المحترفين باترون واكسي المركز الثالث والميدالية البرونزية عقب فوزه على فريق ليندت ماستر بنتيجة 9-6، وحسم مارديفيا المباراة من شوطها الأول عندما سجل 5 أهداف، وعزز تقدمه في الشوط الثاني بهدف دون رد ليصل بالنتيجة إلى 6-0، وجاء الشوط الثالث متعادلاً لعباً ونتيجة بهدفين لكل فريق، ولم تسعف الصحوة لفريق ليندت في الشوط الرابع والأخير رغم تسجيله لأربعة أهداف مقابل هدف لفريق مارديفيا الذي اعتلى منصة التتويج بمركزه الثالث. من جانبه، أشاد د. أحمد سعد الشريف بالنجاحات الكبيرة التي شهدتها البطولة وهو ما يعكس قدرة الإمارات ودبي على وجه الخصوص على التميز في كافة المجالات، مؤكدا دعم مجلس دبي الرياضي وتوفير كل متطلبات النجاح لمثل هذه التظاهرات الرياضية من خلال التنسيق وتسخير الجوانب اللوجستية للوصول للأهداف المنشودة.

وأعرب محمد الحبتور قائد فريق بومبارديه فيست جيت البطل عن سعادته بالحصول على كأس البطولة، مؤكدا أن الفوز ذهب لمن يستحق بعد أن كسبنا منافسنا على اللقب فريق جوليوس باير بنتيجة مضاعفة 8-4، واستعدنا من خلالها اللقب الذي فقدناه في النسخة الماضية أمام جوليوس باير، موجها الشكر للاعبي فريقه الذين عزموا على الفوز بكأس البطولة منذ جولتها الأولى.

من ناحية أخرى، أقامت اللجنة المنظمة للبطولة مزاداً خيرياً على 9 لوحات تم رسمها خلال البطولة والتي جاءت من واقع البطولة وجمعت مبلغ 218 ألف درهم تم تقديمها لجمعية النور للاحتياجات الخاصة بدبي كمساهمة خيرية وإنسانية، وكان المزاد الأغلى للوحة الخيول بمبلغ 50 ألف درهم واللوحة الثانية بقيمة 35 ألف درهم لمجسم حصان عليه توقيع النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا