• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

6 فعاليات في مركز دبي التجاري تستقطب 130 ألف زائر خلال يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تستقطب 6 فعاليات تقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الشهر الحالي 130 ألف زائر، بحسب أحمد الخاجة، نائب أول الرئيس في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال في بيان صحفي أمس: إن الفعاليات التي ينظمها ويستضيفها مركز دبي التجاري العالمي أصبحت تمثل منصة مهمة لتواصل المختصين من جميع قارات العالم».

وأضاف: «سوف يشهد الربع الأول من العام استضافة 26 فعالية عالمية تتيح فرص توسيع العلاقات التجارية الإقليمية والدولية».

وتُقام في النصف الثاني من شهر يناير 2015 فعاليتين من فعاليات الرعاية الصحية، ففي في الفترة من 26- 29 يناير يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، معرض ومؤتمر الصحة العربي، أكبر حدث في قطاع الرعاية الصحية على مستوى المنطقة وثاني أكبر حدث على المستوى العالمي، ويتوقع أن تشهد دورة هذا العام مشاركة أكثر من 90.000 زائر من أكثر من 150 دولة، وهو حدث لا بد من حضوره من قبل أخصائي الرعاية الصحية العالميين. وقال ديف بانثر، المدير التنفيذي لمعرض ومؤتمر الصحة العربي، وقسم علوم الحياة في شركة إنفورما للمعارض: «على الصعيد العالمي، يُنظر إلى دبي كبوابة لقطاع الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط، ويسعى العارضون والزائرون للمعرض على حدٍ سواء إلى الاستفادة من زخم دبي لتعزيز مصالحهم التجارية بصورة أكبر في المنطقة، خاصة مع ازدياد عالمية الحدث عام بعد عام واجتذابه لأصحاب القرار والتجار والمختصين في قطاع الرعاية الصحية على المستويين المحلي والدولي. وقد شهدت دورة عام 2014 حضور أكثر من 87,454 زائراً من 150 دولة، ما يؤكد زيادة أهميته على المستوى العالمي».

وتشهد الفترة من 19- 21 يناير انعقاد الدورة الـ 23 لمؤتمر الأكاديمية العالمية للطب الشرعي تلبية لاحتياجات المتخصصين في مجال الطب الشرعي، وهو المؤتمر الدولي الأول الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي هذا العام، وهو مؤتمر دولي رائد للمتخصصين في الطب الجنائي ويُقام بالتعاون مع شرطة دبي، ويرحب بأكثر من 1,000 مندوب من مختلف أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا