• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  12:28     البنتاغون يحقق في الغارات على الموصل وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا المدنيين         12:28    الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات في سماء أبها وخميس مشيط        12:29     بريطانيا تطرح جنيها جديدا في التداول         12:29    إسرائيل تعتقل 6 آخرين من حراس المسجد الأقصى     

افتتاح دورة إداريي الألعاب الجماعية والفردية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

افتتحت مساء أمس الاول دورة إداريي فرق المراحل السنية لمختلف الألعاب الجماعية والفردية، التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بقاعة المحاضرات بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وتهدف الدورة لإعداد إداريي الأندية وتطوير أساليب عملهم وفق المنظومة الاحترافية، التي اعتمدها المجلس في خطة الارتقاء بإداريي جميع الألعاب.

ويشارك في الدورة إداريو أندية الذيد والشارقة والشعب والحمرية، وتشتمل الدورة على محاضرات عن الاحتراف الإداري والمهام المطلوبة من الإداري ليكون مكملاً لعمل الجهاز الفني، إلى جانب التغذية وخطر المنشطات وأفضل أساليب التعامل مع وسائل الإعلام والعلاقة بين النادي والمدرسة والمنزل وطريقة تعامل الإداري مع الحكام.

وسوف تقام الدورة الثانية لأندية المنطقة الشرقية الخليج واتحاد كلباء ودبا الحصن في الفترة من 26 – 28 أبريل الجاري. يحاضر في الدورة الدكتور موسى عباس والدكتور محمد عبدالعظيم والدكتور عبدالحميد العطار والدكتور عبدالعزيز بطي ومحمد الجوكر ومسئول حكام كرة قدم الصالات عبدالله إسحق. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا