• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني         12:17     مصادر أمنية فلسطينية :مئات المستوطنين يقتحمون مقام يوسف شرق نابلس         12:18     خمسة قتلى على الاقل في انفجار قنبلة في لاهور     

بني سويف: هجوم على قطار يجرح 3 جنود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

القاهرة (وكالات)

أصيب 3 عسكريين مصريين أمس بإطلاق النار، على قطار يستخدم في نقل الجنود والمعدات العسكرية ببني سويف جنوب القاهرة. ونقل موقع الأهرام الإلكتروني عن مصادر أمنية إن ملثمين يستقلون دراجة نارية، قاموا بإطلاق النار على القطار عند محطة بني حدير ولاذوا بالفرار. وأضافت أن المصابين هم رقيب ومساعد أول وجندي، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث.

وأفادت هيئة السكك الحديدية المصرية، أن قطار بضائع ببني سويف تعرض أثناء سيره على خط القاهرة - أسوان، لإطلاق نار مما أدى إلى إصابة اثنين من جنود الحراسة بالقطار. وأضافت في بيان، أن الحركة توقفت على خط القاهرة - أسوان بعد إطلاق النار لنحو ثلاث ساعات. وفرضت قوات الشرطة طوقاً أمنياً على المنطقة.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا