• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة السادسة من تحدي بطل الإمارات للشراع برأس الخيمة

مدرسة التراث تحتكر لقبي الأوبتمست والليزر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

اختتم اتحاد الشراع والتجديف الحديث الجولة السادسة من بطل الإمارات للشراع، التي استضافتها إمارة رأس الخيمة بتنظيم وضيافة نادي ومرسى الحمرا لليخوت يومي الجمعة والسبت الماضيين، وسط مشاركة كبيرة للبحارة والمتسابقين من نادي تراث الإمارات، نادي أبوظبي للشراع واليخوت، نادي دبي للأوف شور ونادي الحمرية.

وتفوق أبطال مدرسة نادي تراث الإمارات، وحصدوا المراكز الأولى في معظم الفئات، حيث أسفرت فئة الأوبتمست عن فوز سيف المنصوري من نادي تراث الإمارات باللقب، وحل ثانياً محمد عبدالحكيم الحمادي من نفس المدرسة، وجاء في المرتبة الثالثة الهولندي جينتي هانيماجيير من نادي دبي للأوف شور، وشهدت هذه الفئة مشاركة 35 متسابقاً من مختلف مدارس الشراع في الدولة.

وفي فئة ليزر 4.7 أحرز المركز الأول حمود الزيدي، وحل ثانياً سيف النعيمي، وكلاهما من نادي تراث الإمارات، واستطاع محمد غتات من نادي الحمرية إحراز المركز الثالث، وقد شهدت هذه الفئة مشاركة ثمانية متسابقين. وفي منافسات ليزر راديال، حل في المركز الأول فيون كانوي من نادي دبي للأوف شور، وجاء ثانياً سعود الزيدي، وفي المركز الثالث حل طلال سالم الزيدي، وكلاهما من نادي تراث الإمارات، وقد شارك في هذه الفئة سبعة بحارة.

وجاءت آخر فئات المسابقة، وهي ليزر ستنادرد لتهدي اللقب إلى دانيل كيلسبي، وحل ثانياً جون وولوك من نادي دبي للأوف شور، وجاء في المركز الثالث جون تيري من نادي أبوظبي للشراع واليخوت.

وأبدى أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث ارتياحه الشديد للمستويات، التي قدمها الأشبال ونجوم المستقبل خلال فعاليات الجولة السادسة من بطولة بطل الإمارات للشراع، وقال: “سعادتنا كبيرة دوماً بنجاح كل بطولات الاتحاد، ولكن السعادة الأكبر هي التطور الواضح والملموس في مستوى أبناء الإمارات من مختلف مدارس الدولة في بطولات الشراع، وما يقدمونه باستمرار من أداء أفضل ومتميز”.

وعن تطلعات الاتحاد للفترة المقبلة قال الرميثي: “تنتظرنا العديد من الاستحقاقات المهمة على المستوى الدولي، والمشاركات التي يجب أن نوليها كل اهتمام”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا