• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ذهبية وفضية وبرونزية لـ «سيدات الشارقة» في بطولة الذيد الأولمبية للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

اختتمت إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة مشاركتها في بطولة نادي الذيد للرماية الهوائية الأولمبية الثامنة، وتم تتويج الفائزين في فئات العموم بندقية ومسدس، حيث أسفرت نتائج البطولة عن فوز لاعبات النادي بذهبية وفضية وبرونزية، ونالت لاعبات الفريق وفاء خميس، سلوى سعيد، وزينب عباس ذهبية فئة المسدس 10 أمتار هوائي، بينما جاءت في المركز الثاني لفردي المسدس وفاء خميس، وحلت ثالثة في نفس الفئة سلوى سعيد، وكسبت ياسمين تهلك المركز الأول في فئة البندقية 10 أمتار هوائي. وتعد البطولة واحدة من أهم منافسات الموسم الحالي والتي يشرف عليها اتحاد اللعبة نظرا لما تضمه من أربع فئات هي الرجال والسيدات والناشئين والناشئات للمسدس والبندقية، وشارك في البطولة نادي سيدات الشارقة، شرطة أبوظبي، شرطة دبي، شرطة الشارقة، شرطة عجمان، شرطة رأس الخيمة، نادي الذيد والقوات المسلحة.

حضر الحفل الختامي وتتويج الفائزين عبد الملك جاني مدير اتحاد الشرطة وسالم بن خليفة بن هويدن رئيس المجلس البلدي وخليفة بن هويدن رئيس نادي الذيد.

من جانبها، أعربت ندى النقبي مديرة إدارة رياضة المرأة في نادى سيدات الشارقة عن تقديرها وشكرها الكبيرين لللاعبات المشاركات ولإدارة نادي سيدات الشارقة وقالت: «إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز الاعلان عن حصولنا علي الميدالية الذهبية والفضية والبروزية في بطولة الذيد الأولمبية للرماية الهوائية الثامنة، إدارة نادي سيدات الشارقة التي لم تدخر وسعا في دعم وتعزيز مواقف اللاعبات وتشجيعهن وتوفير ما يحقق الفوز مرحليا ومستقبليا. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا