• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الوصل وصيفاً والشباب في المركز الثالث

«العميد» يحكم قبضته على دوري رجال الطاولة بالنجمة العاشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

معتصم عبد الله (دبي)

أسدل الستار مساء أمس الأول على منافسات بطولة دوري الرجال لكرة الطاولة «دوري بن شعفار القابضة»، بتتويج فريق نادي النصر باللقب العاشر على التوالي والـ12 في تاريخه بفوزه على الوصل 3- 1 على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي.

ويمثل لقب «دوري الرجال» البطولة الثانية لفريق النصر خلال الموسم الحالي بعد تتويجه مطلع الموسم ببطولة كأس الاتحاد التي تحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن خالد القاسمي، وذلك عقب فوزه على الوصل أيضاً 3- 1، كما شهد الموسم الحالي أيضاً تتويج لاعب النادي عبد الله إبراهيم بلقب بطولة فردي الشباب.

ونجح «العميد» في إحكام قبضته على البطولة بعد التألق اللافت لفريقه الذي ضم الثلاثي راشد عبدالحميد، راشد محمد، ومروان منصور، حيث نجحوا في حسم مواجهة النهائي دون الحاجة إلى خوض مباراة فاصلة، ليتوج الفريق بالميداليات الذهبية ودرع البطولة، في حين اكتفى الوصل الذي مثله الثلاثي عبد الله أحمد وجاسم لنجاوي ووليد أحمد بالحصول على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

وحل نادي الشباب الذي قاده الثلاثي محمد جمعة، يوسف خميس، وسعيد علي في المركز الثالث للترتيب العام للبطولة، بفوزه على فريق الشعب الذي ضم عبد الرحمن مراد، سعود عبد الله، وسلطان خليل، خلال المباراة التي جرت في ذات التوقيت.

وشهدت المباراة النهائية لدوري الطاولة حضوراً إدارياً مميزاً، وشارك في تتويج الفائزين المهندس داوود الهاجري رئيس الاتحاد وحسن الزرعوني الأمين العام، وعبد الرحمن المنهالي المدير المالي للاتحاد، وعبد العزيز بن شعفار المدير التنفيذي لشركة بن شعفار القابضة «راعي البطولة»، بجانب عبد الله بوعميم عضو مجلس إدارة نادي النصر مشرف الألعاب الفردية والمدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي، وسلمان الهاجري مشرف عام اللعبة بالنصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا