• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شركات عقارية تطرح مشاريع جديدة خلال معرض النخبة بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تطرح مجموعة من الشركات عدداً من المشاريع الجديدة، وذلك خلال مشاركتها في معرض النخبة العقاري- أبوظبي، والذي تنظمه شركة «إسكان جلوبال» لتنظيم المعارض والمؤتمرات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض 26 ‬الشهر الحالي، ويستمر 4 أيام.

وأكد عدد من الشركات العقارية حرصها على المشاركة في المعرض الذي يقام في أبوظبي، مشيرة إلى أن المشاركة تعد فرصة لتسويق مشاريعها، وأكد إحسان أبو نفيسة الرئيس التنفيذي والشريك في شركة الارجوان المتحدة العقارية حرص الشركة على المشاركة في معارض العقار الاستراتيجية.

وأشار الى أن معرض النخبة العقاري في أبوظبي سوف يتخطى كل التوقعات محققا نجاحا كبيرا يتردد صداه على صعيد المنطقة.

من جهته، قال نائب فالح المطيري الرئيس التنفيذي لإدارة المبيعات في شركة كويت لإدارة المشاريع، إن المشاركة في معرض أبوظبي ستتضمن طرح عدد من المشاريع الكبيرة والمميزة من بينها مشروع «برج الصفا» في مكة المكرمة، وفندق «روضة الصفوة» في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، لما لهما من اثر كبير في إنجاح السياحة الدينية في المنطقة والعالم الإسلامي.

وأكد أن الشركة ستقوم بتعريف الجمهور الإماراتي على فندق روضة الصفوة بنظام صكوك الانتفاع لمده 19عاما هجريا، والذي يعد الأهم والأبرز في المدينة المنورة، من خلال المدة والموقع والسعر والإطلالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا