• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الحوسني يخرج من جلباب أخيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

حافظ علي الحوسني حارس «العنابي» على موقعه أساسياً، واستعاد موقعه ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الوحدة، والذي نجح في الحفاظ عليه بمستواه المتطور في الفترة الأخيرة، وعاد أمام عجمان، بعد أن غاب مباراة واحدة بسبب الإيقاف، حل خلالها شقيقه عادل الحوسني بدلاً منه.

ونال علي الحوسني الفرصة بعد صبر طويل، امتد لست سنوات كانت «الدكة» ومباريات الرديف مكانه الثابت، في ظل تألق شقيقه عادل المستمر مع الفريق، بعد أن أثبت نفسه وقاد الفريق إلى تحقيق آخر بطولة دوري له عام 2010، ثم مونديال الأندية، وحتى النصف الأول من دوري هذا الموسم، ليتبادل الشقيقان المواقع، ويصبح علي هو الأساسي بدءاً من مباراة الأهلي في الجولة الــ 15، والتي كانت نقطة تحول في مسيرة اللاعب الذي كان في طريقه للانتقال إلى الشعب بنظام الإعارة، علماً وأن الظفرة طلب شراءه بداية الموسم، لكن الجهاز الإداري لـ «العنابي» تمسك ببقائه.

ويدين حارس «العنابي» للبرتغالي بيسيرو مدرب الفريق بهذه الفرصة التي يؤكد أنه يعض عليها بـ «النواجذ»، ويتمسك بها بكل قوة.

وقال علي الحوسني «25 عاماً» الذي يكبر شقيقه بسنة «حريص على التمسك بفرصتي، والعمل بجدية على تطوير مستواي في التدريبات، خاصة أن الفرصة جاءتني بعد صبر طويل، ومعروف أن مركز الحارس ليس بقية المراكز في الملعب، وأنا سعيد بمشاركتي في المباريات.

ويرى علي الحوسني أن العواطف ممنوعة في الملعب، كما أوضح أن التنافس موجود بينه وشقيقه عادل وبقية حراس الفريق، لكنه في طار الحب والاحترام المتبادل، ومن يمثل الفريق يتمنى له الجميع التوفيق، مشيراً إلى أن عادل ربما يعود في أي لحظة للعب أساسياً خاصة أنه دافع عن مرمى «العنابي» بقوة في السنوات الأربع الماضية، وقدم مستويات كبيرة قاده للمنتخب الوطني. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا