• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صعود أسهم «الملك» يشعل صراع الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

أحدثت مباريات الجولة الـ 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم تغييرات نسبية على مستوى ترتيب الأندية، وبدا من الواضح التركيز الكبير على صراع المقاعد المؤهلة للمشاركة الآسيوية، حيث تتنافس نصف أندية الدوري على المراكز من الثاني وحتى الرابع، بداية من الشباب الوصيف، الشارقة، الوحدة، الجزيرة، النصر، العين والظفرة.

والقت نتائج الجولة بظلالها على حركة صعود وهبوط أسهم الأندية في جدول الترتيب، وفي الوقت الذي حافظ فيه الأهلي على أفضليته بتتوجيه باللقب السادس، وتمسك الشباب بالمركز الثاني رغم الخسارة من النصر 1- 2، تراجعت أسهم الجزيرة بشكل كبير ليحتل الفريق المركز الخامس بعد خسارته أمام الإمارات 2- 3، بدلاً من المركز الثالث الذي كان عليه بنهاية مباريات الجولة الـ 22.

وحصدت أسهم الشارقة أعلى ارتفاع ليها، حيث وصل للمركز الثالث برصيد 39 نقطة بفوزه على بني ياس 3- 1 بدلاً عن مركزه الخامس بنهاية الجولة الـ 22، في حين حافظ سهم العنابي على لمركز الرابع برباعيته في شباك عجمان، والتي رفعت رصيده إلى 39 نقطة أيضاً بفارق الأهداف عن الشارقة. بدورهما تبادل الإمارات والوصل موقعيهما في الترتيب، بعد صعود أسهم الأول بفوزه على الجزيرة 3-2، ليرتقي إلى المركز 11 برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصل الذي تقبل الهزيمة الـ 14 في رصيده هذا الموسم أمام الأهلي في مباراة حسم اللقب بنتيجة 1- 2 ليتراجع الى المركز 12.

وحافظت أسهم أندية النصر، العين والظفرة عل مواقعها في الترتيب من السادس، وحتى الثامن، على الرغم من زيادة رصيدها من النقاط بالفوز على الشباب، الشعب ودبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا