• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مزلقة المرح» لعبة شائقة تستقطب زوار «عالم مدهش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

حفلت قاعات «عالم مدهش» خلال عطلة نهاية الأسبوع بالمرح في كل مساحاتها الترفيهية المتنوعة بين المغامرات، وألعاب الأطفال، والمهارات المخصصة لكافة الأعمار، والتعليم، والتدريب، والتحدي، إلى جانب فعاليات المسرح الرئيسي التي استقطبت عروضها جماهير غفيرة.

حظي الأطفال بترحيب خاص من صديقهم الدائم «مدهش» الذي قام بجولات متواصلة للقاء أصدقائه، وتعريفهم بفعالياته وبمفاجآت دورة هذا العام، والتقط الصور التذكارية معهم قبل أن يرافقهم إلى المسرح الرئيسي للرقص والغناء والمرح أمام ذويهم، الذين انشغلوا بتصويرهم ونشر اللقطات المباشرة على هاشتاق (#عالم_مدهش) في مواقع التواصل.

وشكلت حلبة التزلج خلال الجمعة الماضي نقطة جذب كبيرة للفتيان والفتيات اليافعين، فيما استمتع الأطفال من عمر 7 سنوات وما فوق بالتدرب على الثبات والحركة من قبل المدربين المتخصصين في هذه الرياضة التي تشهد إقبالاً واسعاً من الجمهور.

ويقدم عالم مدهش تجربة التزلج على الجليد من خلال برامج متنوعة تناسب كافة الأعمار، وتتضمن هذه البرامج التعليم والتدريب، وشرح أهمية التزلج للعضلات والتركيز والتحكم عند الانسان، إلى جانب استقبال الحلبة للعديد من الممارسين المتمكنين من هذه الرياضة لإمتاع الجمهور.

أما «مزلقة المرح»، هذه اللعبة المثيرة فكانت محط أنظار الصغار والكبار خلال عطلة نهاية الأسبوع، فهي الأولى من نوعها في دبي، وتضم 4 منحدرات بارتفاعات متفاوتة تم تصميمها لتناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، وتمتد على مساحة كبيرة داخل القاعة رقم 4، وهي إحدى أجمل الأركان الترفيهية العائلية الداخلية التي تمنح الزوار المرح والتشويق.

كما لفت المسرح الرئيسي في «عالم مدهش» أنظار الجمهور لعروضه المبهرة، وكان من أهم هذه العروض «بي بويز» الذي قدمته واحدة من الفرق الروسية الحائزة جوائز عالمية، كما تم تصميم فقرات خاصة تتضمن رقصات نينجا الشوارع الشهيرة، والمشابهة لتلك التي يتابعها الأطفال في أفلام الكرتون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا