• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمبراطور» يعسكر في ألمانيا استعداداً للموسم الجديد

جورجينيو: أعرف الكثير عن الوصل وجاهز للتحدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

كشف نادي الوصل عن الكثير من الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، استعداداً للموسم الجديد، حيث تم التعاقد الرسمي مع المدرب البرازيلي جورجي كامبوس والشهيربـ «جورجينيو» لمدة موسم اعتباراً من الموسم المقبل، كما تم الإعلان عن بداية المعسكر الداخلي والخارجي لـ «الفهود» في مؤتمر صحفي مساء أمس، بحضور ماجد عبيدالله المشرف على الفريق، والمدرب جورجينيو، إضافة إلى محمد علي العامري عضو مجلس إدارة النادي.

أعرب المدرب البرازيلي الجديد عن سعادته بتولي مهمة قيادة الوصل، وقال: «لدي الكثير من المعلومات عن الكرة الإماراتية، خاصة الوصل من زميلي زوماريو الذي سبق له تدريب «الأصفر»، وقيادته إلى البطولات، حيث يدرب حالياً في اليابان، وهو أحد الدوريات المهمة في مسيرتي التدريبية أيضاً، وتلقيت عروضاً عدة من أندية يابانية وعربية، ولكن أرغب في تحدٍ جديد مع الوصل، ووجدت الطموحات الكبيرة من إدارة الوصل في السعي نحو صناعة فريق متكامل، وأعرف أنني أقود تدريب نادٍ كبير في الدولة».

وأضاف: «شاهدت 8 مباريات للوصل بالفيديو، وحضرت مباراة الأهلي الأخيرة في دوري الخليج العربي، وأعتقد أن الفريق يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد، وحالياً أنا في فترة الملاحظة، بالتعاون مع الإدارة، لمعرفة احتياجات الفريق، وسيكون هناك تغييرات كبيرة للأفضل، حتى يظهر الوصل بصورة أقوى في الموسم المقبل».

وبسؤال المدرب عن التغييرات الكثيرة لمدربي الوصل، وأنها تكون وسيلة ضغط عليه، قال: «جئت إلى دبي من أجل التحدي، ولا تواجهني أي ضغوط من وجهة نظري، حيث أبدأ مع الفريق من محطة جديدة، وأنا جاهز لهذا التحدي، وتعودت على ذلك في مجال التدريب».

وأضاف المدرب البرازيلي: «قضيت فترة كبيرة من حياتي الكروية خارج البرازيل، قرابة 11 عاماً لاعباً في ألمانيا واليابان، كما قمت بالتدريب في اليابان، وأسعى لخبراتي لاعباً ومدرباً إلى فريقي الجديد، وكان لدي عروض من الأندية اليابانية، من أجل الاستمرار أكثر من موسمين، لكن ظروفي العائلية بسبب زواج ابنتي جعلني أرفض، وحضرت للإمارات 4 مرات وأحب دبي، ولذلك عندما تلقيت العرض فضلته عن أخرى عديدة، والكرة هنا تشبه اليابان في بدايتها، قبل أن تصبح إحدى القوى الكبيرة في الكرة الآسيوية».

من جانبه، قال ماجد عبيد الله: «الاستقرار على المدرب البرازيلي جاء بعد قراءة سيرته الذاتية بشكل جيد، وقناعتنا بأنه الأفضل لقيادة «الفهود»، بعد المفاضلة بين أكثر من مدرب من المدرسة البرازيلية التي أكدت نجاحها مع الوصل».

وأضاف: «تم الاستقرار على برنامج إعداد الوصل للموسم الجديد، حيث نبدأ الاستعداد للموسم الجديد في 20 يونيو المقبل بإقامة معسكر داخلي في دبي وإجراء الفحص الطبي، ثم نتوجه إلى ألمانيا لإقامة معسكر خارجي في ألمانيا 3 أغسطس لمدة 22 يوماً، وبعدها يعود الفريق إلى دبي لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا