• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر يفجر المفاجأة في بطولة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

فجر النصر مفاجأة من العيار الثقيل في اليوم الثاني لبطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة، عندما حقق الفوز على تورينو الإيطالي بهدف أحرزه إبراهيم عباس في المباراة التي جرت بملعب النصر ضمن مواجهات المجموعة الثانية التي شهدت فوز الأهلي على دبي 4 - 1.

استهل الأهلي مباراته أمام دبي بهجوم ضاغط اسفر عن تقدمه بهدفين سريعين قبل أن يعود دبي للمباراة، ويقلص الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف، وفي الحصة الثانية اجتهد فريق دبي كثيراً لتعديل النتيجة، فيما تواصلت مساعي لاعبي الأهلي لتعزيز النتيجة ليسجلوا هدفين إضافيين.

وفي المباراة الثانية، تمكن النصر من الظفر بنقاط اللقاء الثلاث، بعد أداء بطولي في مواجهة تورينو صاحب الخبرة الكبيرة، وكان الفريق الإيطالي بدأ المباراة مهاجماً بحثاً عن هدف تقدم، إلا أن صحوة خط دفاع النصر، ومن خلفه الحارس المتألق حالت دون وصول تورينو للشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، لجأ لاعبو تورينو لاستخدام العنف لإيقاف هجمات النصر، ومن ضربة حرة بالقرب من المنطقة، نجح إبراهيم عباس لاعب النصر في تسجيل هدف «الأزرق» ليضع فريقه في المقدمة بطريقة رائعة عندما سدد الكرة في المرمى مباشرة على يمين الحارس.

وكثف لاعبو تورينو هجماتهم بعد الهدف الذي سجله النصر، سعياً لتسجيل هدف التعديل لكن معظم الهجمات الإيطالية تحطمت على أقدام مدافعي النصر، فيما تصدى الحارس لكرات خطرة ولعب دوراً كبيراً في إنقاذ فريقه من أهداف محققة، لينتهي اللقاء بفوز النصر على تورينو بهدف.

وعبر محمد وهبة مدير أكاديمية النصر ومدرب الفريق عن سعادته بالفوز الذي حققه ناشئو «العميد»، مؤكداً أن المكسب الحقيقي الذي خرج به الفريق من مباراة تورينو يتمثل في كسب لاعبي النصر للتحدي، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم بعد أن حققوا الفوز على منافس قوي يتفوق عليهم بدنياً بدرجة كبيرة، مشيراً إلى ان لاعبي الفريق الإيطالي يتمتعون بلياقة عالية وقدرات فنية كبيرة، ومشيداً بلاعبي النصر الذين بذلوا جهداً كبيراً في المباراة.

وقال: «مثل هذه المباريات تكسب اللاعبين خبرة كبيرة وعندما تنتصر على فريق مثل تورينو فإن النتيجة بالتأكيد تعتبر فخراً لأي مدرب لكنني على المستوى الشخصي سعيد بالروح العالية التي أدى بها اللاعبون وقتالهم حتى آخر دقيقة من المباراة دفاعاً عن هدفهم». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا